آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الملكية من ستوكهولم لعمان

{title}
هوا الأردن -

استقبل مطار الملكة علياء الدولي المسار الجوي المباشر الجديد للملكية الأردنية بين عمّان وستوكهولم، والذي يربط العاصمتيْن الأردنية والسويدية عبر رحلتين أسبوعياً: كلّ اثنيْن وخميس.

وبحسب بيان لمجموعة المطار الدولي، تؤكّد هذه الخطوة الجهود المشتركة لـها وللملكية الأردنية وهيئة تنشيط السياحة الأردنية لربط عمّان بالعواصم والمدن الأخرى حول العالم.

واستُقبِلت الرحلة الأولى بتحية أقواس الماء التقليدية، بحضور سفيرة السويد لدى الأردن الكسندرا ريدمارك، وممثلين عن "مجموعة المطار الدولي" والملكية الأردنية وهيئة تنشيط السياحة الأردنية.

وأعربت ريدمارك عن سعادتها بإطلاق الرحلات المباشرة بين العاصمتين، مما يسهل ربط الناس بين الأردن والسويد، آملة أن يفتح هذا الارتباط فرصا أكبر في العديد من المجالات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي، نيكولا كلود، إن المجموعة تكرّس جهودها لتوسيع شبكة وجهاتها، مُرسّخة بذلك الاستراتيجية الوطنية لتعزيز السياحة الوافدة عبر عمّان والترحيب بالزوار لاكتشاف كنوز الأردن المتنوعة، لافتاً إلى أنه من بين أفضل الطرق للقيام بذلك، هو إنشاء مسار جوي مباشر جديد إلى ستوكهولم.

وقدم كلود شكره للشركاء على دعمهم المتواصل بما يمكّن من تزويد المسافرين بخدمات من الدرجة الأولى وتوفير تجربة سفر مميزة عبر مطار حاصل على جوائز تجعلهم يشعرون "كأنهم في بيوتهم".

وأشار الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الملكية الأردنية، كريم مخلوف، إلى أن المسار الجديد هو ثالث إضافة لشبكة وجهات الشركة إلى أوروبا، بعد ليون وميلانو، مشيراً إلى أنه ابتداءً من أيلول، ستحلق رحلات إلى دوسلدورف وبروكسل أيضا.

تابعوا هوا الأردن على