آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

فاعليات تثمن إرسال المستشفى الميداني الأردني إلى غزة

{title}
هوا الأردن -

ثمنت فاعليات إرسال الأردن بتوجيهات جلالة الملك، مستشفى ميداني ثانٍ إلى قطاع غزة، لتقديم خدمات طبية للجرحى والمرضى في قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي وحشي منذ أسابيع.

وأشادت الفاعليات بجهود سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، في الإشراف على تجهيز وإرسال المستشفى الميداني الأردني إلى غزة.

وأكدت لجان خدمات المخيمات والهيئات الاستشارية، في بيان اليوم الثلاثاء، أن هذه الخطوة لاقت استحسانا وشعورا بالفخر لدى الأردنيين، الذين كانوا وما زالوا السند والعون للأشقاء الفلسطينيين، الذين أبدوا فرحتهم بوصول المستشفى وهم بأمس الحاجة إليه.

وأشارت اللجان، إلى أن إشراف سموه على تجهيز وإرسال المستشفى، دلالة على عزم الأردن وإصراره لمساعدة أهالي القطاع بكل ما يملك من قوة.

كما ثمنت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، جهود سموه ، بدعم قطاع غزة، بوصوله إلى مطار العريش برفقة الطواقم الطبية من مرتبات الخدمات الطبية الملكية على متن طائرة عسكرية أردنية لتشغيل المستشفى الميداني الأردني 2 في قطاع غزة.

وقالت الجمعية في بيان اليوم الثلاثاء إن مرافقة سموه للطواقم الطبية، دليل على موقف القيادة الهاشمية الراسخ نحو القضية الفلسطينية، واهتمامها في كسر الحصار على غزة، ويؤكد موقف الأردن الثابت في دعم صمود الأهل في قطاع غزة أمام الحرب والمجازر والإبادات الجماعية التي تمارسها سلطات الاحتلال.

وأضافت أن هذا الدعم يبعث الروح الإيجابية للكوادر الطبية ولأهل قطاع غزة الذي يتعرضون لأبشع المجازر والاضطهاد من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وأشارت إلى جهود سموه، هو تأكيد على الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك المطالب بضرورة إيقاف الحرب وإدخال المساعدات الإنسانية لأبناء قطاع غزة.



تابعوا هوا الأردن على