آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس ticker أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاءالمملكة ticker "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف ticker زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية ticker رئيس الوزراء المكلف: الحكومة ستعمل بكل طاقتها لخدمة الأردن والأردنيين ticker فرق الدفاع المدني تحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم ticker الملك يكلف جعفر حسان بتشكيل الحكومة ticker علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك ticker العيسوي .. نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري ticker زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية ticker عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ticker هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي ticker شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب ticker د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ticker العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان ticker عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"

ضبط منتحلي صفة اطباء يجرون تداخلات تجميلية بشقة سكنية وحقن غير مجازة

{title}
هوا الأردن -

داهمت المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة ومحافظة العاصمة، فجر اليوم شقة سكنية، في العاصمة عمان، خصصت من قبل القائمين عليها لإجراء تداخلات تجميلية بشكل مخالف وباستخدام حقن ومستحضرات غير مجازة أصوليا من قبل المؤسسة.


وبين مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات في بيان صحفي، أن منتحلي صفة طبيب جلدية وتجميل استخدموا الشقة على أنها مؤسسة طبية لممارسة تداخلات ومعالجات تجميلية وباستخدام حقن ومستحضرات غير مجازة أصوليا من قبل المؤسسة، لافتا إلى أن المداهمة تمت ضمن عمليات مراقبة نوعية ومتابعة حثيثة استمرت منذ فترة من خلال الصيادلة المفتشين في قسم الرقابة والتفتيش في مديرية الدواء.


إلى ذلك أضاف مهيدات، أنه تمت مصادرة الحقن والمستحضرات والتحفظ عليها تمهيدا لإتلافها حسب الأصول، ومباشرة إجراءات إحالة القائمين على الشقة إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، مشددا على أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ مثل هذه الحملات وستتخذ أشد العقوبات بحق كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بصحة المواطن الأردني.


وتهيب المؤسسة بالأخوة المواطنين بارتياد المؤسسات الطبية المرخصة لإجراء التداخلات والمعالجات التجميلية من قبل الجهات الرقابية المختصة والتي تخضع لرقابتها الدورية وبإشراف أطباء مؤهلون وباستخدام أدوية ومستحضرات ومستلزمات طبية آمنة ومجازة من قبل المؤسسة.


ودعت المؤسسة إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى عبر خط الشكاوى المجاني 117114 ، والبريد الإلكتروني info@jfda.jo ، وعبر تطبيق الواتس آب على الرقم: (0795632000).
تابعوا هوا الأردن على