آخر الأخبار
ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية ticker الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية ticker القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة ticker الملك يلتقي غوتيريس ويحذر من الوضع الإنساني الكارثي الذي يعيشه الغزيون ticker الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين ticker العسعس: لن نقترض فلساً واحداً ونحتفل بالإنجاز ticker إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا ticker بالصور .. مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام ticker بالصور .. الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية ticker الملك: الحرب على غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك ticker البنك الأردني الكويتي يطلق أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان "MASA Hackathon 2024" ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحديد ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة المصاروة

5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية

{title}
هوا الأردن -

تعاملت الدوريات الخارجية مع عدد من الحوادث المرورية خلال ال 24 ساعة الماضية، نتج عنها 5 اصابات بثلاثة حوادث مختلفة.

وفي التفاصيل، قال النقيب مهدي الحمود من الدويات الخارجية، خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام، إنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة خصوصية على طريق حوارة باتجاه اربد، نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافها الى مستشفى الرمثا الحكومي.

وتم التعامل ايضا مع حادث دهس لأحد المواطنين أمام جامعة الزرقاء الخاصة، نتج عنه اصابة متوسطة وتم اسعافه باتجاه مستشفى الزرقاء الحكومي، وتم ضبط المتسبب بالحادث واصطحابه باتجاه المركز الأمني المختص.

هذا وتم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين ما بعد محطة شهيدية باتجاه معان، بسبب تغير المسرب بشكل مباشر من احدى المركبات، نتج عنه اصابة بالغة واصابتين متوسطتين، تم اسعافهم الى مستشفى معان الحكومي.

كذلك تم التعامل مع حادث تصادم بين تريلا وقلاب شحن على الطريق الصحراوي، ولم ينتج عنه اي اصابات.

من جانبه، قال الرائد عبدالمجيد زيدان من ادارة السير، إنه تم التعامل صباح اليوم الثلاثاء مع مركبة متعطلة على جسر صويلح باتجاه الدوريات، وحادث اخر أعاق الحركة في نفق الشرط الاوسط باتجاه القويسمة.

وتم التعامل ايضا مع حادث سير بين قاطرة ومقطورة ومركبة على طريق خريبة السوق.

وبما يتعلق بحوادث الدهس، أكد زيدان، ان استخدام الهواتف النقالة رفعت نسبتها بصورة ملحوظة.
تابعوا هوا الأردن على