آخر الأخبار
ticker بايدن تعليقاً على مقتل السنوار: توجد الآن فرصة لمستقبل لغزة بدون حماس ticker بالفيديو .. الاحتلال يتشر مقطع يدعي انه اخر لحظات ليحيى السنوار قبل مقتله ticker الأشغال تبدأ بتأهيل طريق الكرك - الأغوار ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي 160 نقطة ticker فيتش تتوقع تخفيض الفائدة في الأردن 75 نقطة إضافية قبل نهاية العام ticker ارتفاع تدفق الاستثمار الأجنبي إلى الأردن 4 % ticker العمل تشرف على تسليم حقوق 41 عاملا وعاملة بمصنع ألبسة ticker البنك المركزي الاوروبي يخفض أسعار الفائدة الرئيسية ticker بايدن ونتنياهو يتفقان على خلق فرصة لإطلاق سراح المحتجزين ticker التعليم العالي تعلن عن منح لدراسة الطب البشري في الخارج ticker نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ticker تقرير: 3 مرشحين لخلافة السنوار بينهم شقيقه ticker هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ ticker هاريس: حان الوقت لإنهاء الحرب ticker الخارجية الأمريكية: سندفع بمقترح لوقف إطلاق النار ticker الوحدات ينتصر على شباب الأردن بثنائية ticker إقبال قياسي على التصويت المبكر في ولاية جورجيا الأمريكية ticker مقتل 5 عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي في لبنان ticker "كانا برفقة السنوار" .. الاحتلال يزعم اغتيال اثنين من قيادات حماس ticker مصادر في حماس: الاتصال مفقود مع دائرة تأمين السنوار .. "ونرجح استشهاده"

مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وشركة المنار للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع – سايبراكس

{title}
هوا الأردن -

وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع شركة المنار للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع – سايبراكس ومقرها المملكة العربية السعودية ممثلة بالمدير التنفيذي المهندسة ريم الزامل ترافقها مدير المبادرات الإقليمية المهندسة ضحى رحاحلة .

وتهدف مذكرة التفاهم للتعاون مشترك في مجال التوعية والتدريب وبناء المهارات والقدرات بالأمن السيبراني للطلبة.

وحضر حفل التوقيع عميد كلية تقنية المعلومات الأستاذ الدكتور قاسم خرما، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية / مدير مركز الأمن السبراني الأستاذ الدكتور مصلح أبو الحاج.

ونصت الاتفاقية على توفير فرص تدريب ميداني للطلبة في التخصصات الأكاديمية في شركة سايبراكس ودعوة الطلبة للمشاركة في الندوات وورش العمل التي تعقدها الشركة لبناء القدرات والمهارات والتوعية في مجال الأمن السيبراني والمشاركة في المسابقات التي تقيمها وترعاها الشركة، بالإضافة إلى نشر المقالات في الأمن السيبراني في مجلة سايبراكس المتخصصة في الأمن السيبراني والتقنيات الناشئة باللغة العربية.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن الجامعة تولي أهمية لتحديث تخصصاتها لتواكب التطورات التكنولوجية، وخاصة التقنية منها وتخصصات مهن المستقبل وتوفير التدريب والتأهيل وتزويد خريجيها بالمهارات اللازمة لدخول المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي، لافتًا إلى أن الجامعة كانت السباقة على مستوى الأردن والمنطقة. 

وأشار إلى سعي الجامعة لبناء شراكات وعلاقات مع مختلف المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية بهدف توفير التدريب والمهارات المتطورة لطلبتها وفي مختلف التخصصات.

وأشادت المهندسة ريم الزامل المدير التنفيذي للشركة بمستوى جامعة عمان الأهلية وثمّنت سعي الجامعة لبناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات الرائدة لتوفير بيئة تعليمية وتدريبية متميزة لطلبتها.

وفي نهاية اللقاء، وبعد التوقيع سلم الأستاذ الدكتور ساري حمدان درع الجامعة التذكاري للمهندسة الزامل تقديراً لزيارة وفد الشركة للجامعة.
تابعوا هوا الأردن على