آخر الأخبار
ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" ticker الأردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون ticker زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء ticker "زين" تتبرع للمستشفيات الميدانية الاردنية بغزة بأجهزة متطورة لعلاج الجروح ticker البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج "وقار" ticker رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) ticker مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية ticker أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله ticker بنك صفوة الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في منطقة الرصيفة / الجبل الشمالي ticker مركز زين الإقليمي (THE BUNKER) بقدّم خدماته الاستثنائية لبنك القاهرة عمّان ticker زين راعي الاتصالات الحصري لمسابقة المُحارب الدولية الـ 13 ticker مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية ticker زين تشارك للمرة الرابعة في حملة تنظيف جوف البحر بالتعاون مع ProjectSea وأبو شقرة ticker عمان الأهلية تبحث سبل التعاون مع المركز الثقافي التركي ticker البوليفارد ومؤسسة الحسين للسرطان يوحدان جهودهما لتعزيز التوعية بأهمية برنامج "تأمين رعاية" لعلاج السرطان ticker رئيس الوزراء يكرم شركة "طيبة" باعتبارها من الشركات الصناعية الأكثر تشغيلاً للأيدي العاملة ticker "جو أكاديمي" تكرم طلابها من أوائل الثانوية العامة ومعلميهم ticker العبدلي يستضيف مطعم "سولت" الشهير ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل كمال والتميمي وحداد

12 ألف مراجع للمستشفى الميداني الأردني في نابلس

{title}
هوا الأردن -

زار رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور محمد مصطفى، ووفد من رئاسة الوزراء الفلسطينية، اليوم السبت، المستشفى الميداني الأردني نابلس/3، وكان في استقباله سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة فلسطين عصام البدور وقائد قوة المستشفى ومدير المستشفى.

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه قائد المستشفى حول سير عمل العيادات والاختصاصات الطبية في المستشفى، وطبيعة الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها لمختلف شرائح المجتمع، في ظل الظروف الراهنة.

وجال رئيس الوزراء الفلسطيني والوفد المرافق له في مختلف أقسام ومرافق المستشفى، مبديا إعجابه بالدور الكبير والرسالة السامية التي تؤديها طواقم المستشفى، في تقديم مختلف أشكال الدعم الإنساني.

ونقل الوفد الضيف، تحيات الرئيس الفلسطيني إلى كافة العاملين في المستشفى الميداني نابلس/3، مثمناً الجهود الإنسانية والطبية التي يقدمها الأردن لدعم الأشقاء في الأراضي الفلسطينية.

من جهته، أكد سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة فلسطين استمرار الأردن بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية في تقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين ودعم صمودهم على أراضيهم ومساندتهم على تجاوز ما يمرون به من أوضاع معيشيه صعبة.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني نابلس/3: إن المستشفى يقدم خدماته الطبية والعلاجية للأشقاء في مدينة نابلس، وبلغ عدد المراجعين للمستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 منذ وصوله أرض المهمة ما يزيد عن (12) ألف مراجع للمستشفى وتم إجراء (183) عملية جراحية ما بين عمليات صغرى وكبرى داخل المستشفى.

وبين قائد المستشفى أن اهتمام القيادة العامة بالمستشفيات الميدانية يأتي تأكيداً على الرسالة الإنسانية والطبية التي يقدمها الأردن تجاه الأهل في فلسطين.

حضر الزيارة عدد من الوزراء ومحافظ مدينة نابلس وعدد من أعيان المدينة ورؤساء الأجهزة الأمنية.
تابعوا هوا الأردن على