آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

ميناآيتك ترعى منتدى الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT Forum 2013

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - أعلنت ميناآيتك، الشركة الرائدة في صناعة الحلول الإلكترونية ونظم إدارة الموارد البشرية، عن رعايتها الفضية لمنتدى الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا Mena ICT Forum 2013، والذي بدأت فعالياته اليوم تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات.

 

وسيناقش المشاركون في المنتدى الذي يلتئم في نسخته السادسة تحت عنوان "ربيع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات العربي: التحديات والإمكانيات"، النظرة المستقبلية لقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم العربي.

 

وفي معرض تعليقه، قال السيد حبيب غاوي، رئيس مجلس الإدارة في شركة مينا آيتيك: "يسعدنا المشاركة في رعاية هذا المنتدى الذي حقق نجاحاً كبيراً في السنوات السابقة وأتاح الفرصة أمام المشاركين لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة لشركات القطاع، وسنسعى من خلال هذه المشاركة إلى التركيز على الدور الفعال الذي يلعبه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم وتعزيز الإقتصاد محلياً وإقليمياً".

 

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة ميناآيتك، الدكتور بشار الحوامدة: "تأتي رعايتنا لهذا المنتدى الذي نجح ومنذ انطلاقته في وضع الاردن في مصاف الدول المتقدمة لا سيما على صعيد تطوير وتصنيع التقنيات الحديثة والنظم البرمجية، انسجاماً مع رؤيتنا للتأكيد على الإمكانيات العالية التي تتمتع بها الكفاءات الأردنية".

 

وأضاف: "يعتبر المنتدى المكان الأمثل للالتقاء بصانعي القرار من أعلى المستويات، سواءً من القطاع الخاص أو العام وعلى المستويات المحلية والإقليمية والدولية لمناقشة واقع صناعتنا من المنطقة العربية، ولفتح سبل التعاون المشترك لدعم وتطوير القطاع".

 

وعلى مدار يومي انعقاد المنتدى، سيبحث المشاركون العديد من القضايا المحورية الهامة المتعلقة بمناخات الإستثمار في المنطقة والنظم التشريعية الداعمة والبنية التحتية للقطاع، إضافة لتغطية مجالات التعليم وتنمية الموارد البشرية.

 

يذكر أن المنتدى حقق نجاحاً كبيراً ومهماً في السابق عندما انطلق بدايةً تحت اسم "منتدى الأردن للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات" في الأعوام 2000 و 2002 و2004 و2006 ليكون قاعدة ناجحة لمنتدى شامل يحمل عنوان "منتدى الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا" للعام 2010.

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على