آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

طﺎﻟب ﺻف ﺛﺎﻟث ﯾﺑرح معلمته ﺿرﺑﺎً.. واﻟواﻟد: " اﻟوزراء ﺑﺟﯾﺑﺗﻲ "

{title}
هوا الأردن -

هدد موظف بالدائرة القانونية لوزارة الصحة (ر- ابو. د) مديرة مدارس الاتحاد ماجدة الخولي باغلاق المدرسة، صباح اليوم الثلاثاء، بعد اعتداء نجله على معلمة، خلال حصة ضمن البرنامج الدراسي.

وتعرضت المعلمة على اثر الاعتداء بالضرب لاصابة بارتجاج في الدماغ حسب التقرير الطبي من مستشفى فيلادلفيا، حيث قامت بتقديم شكوى للاجهزة المختصة بمركز امن الرشيد.

وفي التفاصيل، فأن الطالب قام بمهاجمة المعلمة دون اي سابق انذار، داخل غرفة الصف، قبل خروجه للممرات الداخلية، واحدث فوضى، رغم محاولة المعلمات لايقافه الى انه يملك جثة بدنية ضخمة، مكنته بالخروج للساحة الخارجية، وخوفا من قيامه بالحق الاذى بنفسه، لحقت مجموعة من المعلمات للخارج وايقافه بمساعدة احد افراد الصيانة المتواجد بالمكان.

وقالت مديرة المدرسة لــ "هوا الأردن " بادرنا على الفور بالاتصال بوالد الطالب (م – ابو . د) في الصف الثالث، الذي كان دائما على تواصل معها، لاسباب تتعلق بالحالة النفسية لنجله، الذي يعاني من مشاكل نفسية وسلوكية، نتيجة حالة اشباع رغباته، من خلال استجابة ذويه لجميع مطالبه.

وفور وصول والد الطالب، الذي يملك خلفية كاملة عن الحالة النفسية لنجله، وسبق له شكر المدرسة والادارة في كثير من المواقف السابقة التي تتعلق بنجله الضعيف اكاديميا، لم يعجبه انزعاج مديرة المدرسة من حادثة الاعتداء على المعلمة، مما دفعه لتهديدها، "غير اجيب المدعي العام يسكر المدرسة، ووزير الصحة بالجيبة"، اضافة الى تهديده بسجن المعلمة التي تعرضت للضرب.

واكدت الخولي لـ"هوا الأردن " بأن المعلمة تعتبر من افضل المعلمات بالمدرسة، وتملك خبرة كبيرة لعملها الطويل في هذا المجال ما يقارب الـ15 عام بالمدارس، ولا تسمح بأن تصل الامور ممهما كانت الاسباب الى الاعتداء على اي معلمة، مشيرا الى ان المعلمة كانت لحظة الاعتداء عليها تمدح بالطالب امام زملائه لقيامه بحل ورقة عمل.

ويشغل المذكور منصب مهم بالدائرة القانونية لوزارة الصحة، وقد علمت "هوا الأردن" بأن مكتب الوزير سيقوم بالتحقيق معه حول تفاصيل الحادثة.

تابعوا هوا الأردن على