آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

المجالي : لا أجندات ولا مؤامرة بما حدث في الزعتري والحكومة قطعت شوطا كبيرا في مزايا أبناء الأردنيات

{title}
هوا الأردن -

اكد وزير الداخلية حسين المجالي ان ما جرى مؤخرا من احداث داخل مخيم الزعتري للاجئين السوريين لا توجد له اجندات او أي مؤامرات.

وقال المجالي خلال مؤتمر صحفي عقد عصر الأحد في مبنى رئاسة الوزراء, ان الأجهزة الأمنية والاسخباراتية تعمل على مدار الساعة لمتابعة كل من يريد للاردن السوء بجميع انحاء المملكة.

وتابع "لا تغيير على سياسة الاردن باستقبال اللاجئين السوريين والقانون سيطبق على على الجميع ولن نسمح باي شكل من الاشكال تجاوزه والخيارات امام لدولة الاردنية مفتوحة للتعامل مع من هو على ارض الاردن ومن على خارجها".

وأضاف ما جرى في مخيم الزعتري حادثة يجب التوقف عندها واتمنى على الجسم الصحفي ان لا يأخذها من محتمل ان تكون خارج السيطرة او عمل لزعزة الامن, وما حصل سوء فهم من قبل اللاجئين وبعض المغرضين.

وأكد ان الأمن قادر على التعامل مع 40 الف شخص وليس 5 الاف ممن شاركوا بأعمال الشغب لكننا اتخذنا قرار استراتيجي بعدم استخدام العنف.

وفي رده عن استفسار الى اين وصلت الحكومة بما يتعلق بأبناء الاردنيات قال المجالي :" قطعنا شوطا كبيرا في دراسة الاستفادة من مزايا خدمات الحكومة وتم عقد اجتماعات كثيرة لدراسة المزاية والمحاور التي سيتفيد منها ابناء الاردنيات كالصحة والتعليم ورخصة القيادة من فئة الخصوصي وغيرها". 

تابعوا هوا الأردن على