آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

عجلون : العثور على الطفلة المفقودة " لميس" بعد تدخل قيادة المنطقة العسكرية الشمالية ونشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية - صور

{title}
هوا الأردن -

خاص – إسلام العياصرة

 

بعد تدخل قيادة المنطقة العسكرية الشمالية ومشاركة اكثر من الف جندي عثر فجر السبت على الطفلة لميس بني سعيد البالغة من العمر 3 سنوات بحالة صحية جيدة.

 

وقال مندوب "هوا الأردن" المتواجد في المنطقة ان العميد محمود فريحات قائد المنطقة العسكرية الشمالية اشرف بشكل شخصي على عملية تمشيط المنطقة وان احد مرتبات المنطقة العسكرية قد عثر على الطفلة وهي نائمة تحت احدى الأشجار.

 

وثمن اهالي محافظة عجلون جهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي ما توانت منذ لحظة ابلاغها بمساعدتهم والنزول الى المنطقة المعروفة بوعورتها واستخدام مكبرات الصوت والكشافات الليلية لحين العثورعلى الطفلة لميس.

 

من جانبه قدم والد الطفلة الشكر لكل من ساعد في البحث عن طفلته من المواطنين والأجهزة الامنية والقوات المسلحة والدفاع المدني شاكرا الله العلي القديرعلى عودتها الى احضانهم سالمة غانمة .

 

شاهدوا الصور : 


تابعوا هوا الأردن على