آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

مصر : القبض على أردني هرّب 1896 عدسة لاصقة

{title}
هوا الأردن -

ضبطت إدارة مباحث مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، برئاسة يسرى عبد العزيز، ١٨٩٦عدسة لاصقة خاصة بالعيون بحوزة راكب قادم من عمان. 

وكانت وردت معلومات لمدير مباحث المطار، مفادها اعتزام المدعو 'ن س ف' تهريب ممنوعات داخل البلاد حال وصوله على إحدى الطائرات القادمة من عمان.

وعلى الفور، تمكن عبد الناصر حامد، رئيس المباحث بالمطار بتحديد رحلة الراكب المذكور على متن طائرة الخطوط الأردنية القادمة من عمان، حيث تم ترقب وصوله وبالتنسيق مع السلطات الجمركية، وتم تقديم الإخبارية اللازمة بمضمون تلك المعلومات، وأنه مواليد ٦٠ أردنى الجنسية وبتفتيشه وأمتعته جمركيا عثر بداخلها على عدد ١٨٩٦ عدسة لاصقة خاصة بالعيون مدون عليها بالغه الإنجليزية try color كان يخفيها داخل أمتعته الشخصية محاولا تهريبها داخل البلاد دون سداد الرسوم الجمركية .

وبمواجهة المذكور بما أسفرت عنه عمليه الضبط والتفتيش، وما توفر من معلومات، قرر أنه أحضر تلك المضبوطات لبيعها بالسوق المحلى والاستفادة من فارق السعر.

تابعوا هوا الأردن على