آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

ضربة قاسية للقواسمي و KPMG بعد خسارة قضية لصالح المتحدة القابضة

{title}
هوا الأردن -

نشرت المجموعة المتحدة القابضة الأحد قراراً قضائياً ألزم شركة   KPMGووكيلها حاتم القواسمي بدفع33.700 دينار لصالح المجموعة وهو ما يشكل ضربة قاسية للشركة العالمية  الشهيرة KPMG  .

 

وقال قرار صادر عن محكمة  بداية حقوق عمان بأن المحكمة قد قررت إلزام المدعي عليها شركة القواسمي وشركاه وحاتم محمد ابراهيم القواسمي بأن يدفعا للمدعية بالتكافل والتضامن مبلغ 33.700 دينار وتضمينها الرسوم والمصاريف ومبلغ 500 دينار أتعاب محاماة والفائدة القانونية  من تاريخ إقامة الدعوى وحتى السداد التام وذلك عملاً بأحكام المواد 242 و 243 و 248 و 297 من القانون المدني و 26/ أ من قانون الشركات و161 و 166 و1677 من قانون أصول المحاكمات المدنية.

 

كانت الشركة المشتكي عليها قد قبضت مبلغ 33.700 دينار وذلك لإعداد ميزانيات العام 2010 لصالح المجموعة المتحدة القابضة  إلا أنها لم تقم بذلك ولم تقم برد المبلغ على الرغم من مطالبة القابضة لها بتنفيذ إلتزامها بإعادة المبالغ المقبوضة أو إعداد الميزانيات مما دفع بالمجموعة القابضة لإقامة هذه الدعوة .

 

وغاب حاتم القواسمي من  الرد على تساؤلات حول مصير وكالة KPMG  وإمكانية سحب وكالتها في الأردن  بعد القرار الذي يشكل سابقة في تاريخ الشركة العالمية ومستقبلها في  السوق المحلي .

 

تابعوا هوا الأردن على