آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

للأثرياء فقط.. ديلفري وألف دولارفي الليلة..!!

{title}
هوا الأردن -

حضرت سيدتان من روسيا إلى مصر كسائحتين للاستمتاع بالقاهرة وجوها الجميل وآثارها والمعالم السياحية الموجودة بها، ولكن مع مرور الوقت تحول الاستمتاع من السياحة إلى الاستمتاع بالرجال المصريين، وبدل من الحصول على العملة الصعبة من السائحتين تحول الأمر إلى جمع المتهمتين لآلاف الدولارات من الرجال المصريين مقابل قضاء سهرات حمراء برفقتهما داخل غرف أحد الفنادق الشهيرة بمحافظة الجيزة.

بدأت تفاصيل الواقعة بمعلومات وردت للواء هشام الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، مفادها وجود سيدتين تحملان الجنسية الروسية تعملان في مجال الدعارة بمصر، واستقطاب رجال الأعمال المصريين لممارسة الرذيلة معهم مقابل المال.

وتوصلت تحريات اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، وتم إعداد حملة أمنية داهمت الفندق الذي تقيم داخله المتهمتان، وتمكن العقيد إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب وأيمن بيومي والمقدم تامر فاروق ومحمد حلمي وإيهاب توفيق، من القبض على المتهمتين.

ودلت التحريات على أن المتهمتين حضرتا إلى مصر على أنهما سائحتان وأقامتا داخل فندق شهير بمحافظة الجيزة واختلطا بالرجال، وصارت لهما علاقات صداقة مع العديد من رجال الأعمال، خاصة أن المتهمتين يتحدثا اللغة الإنجليزية بطلاقة، بالإضافة إلى بعض الجمل باللغة العربية.

وكشفت التحريات أن المتهمتين نجحتا في تكوين شبكة للدعارة لاستقطاب رجال الأعمال المصريين والأثرياء لممارسة الجنس معهما مقابل ألف دولار في المرة الواحدة، حيث قامت المتهمتان بإنشاء موقع اباحي على الإنترنت ووضعتا مجموعة من الصور لهما وهما في أوضاع مخلة للآداب داخل غرف النوم بملابس مثيرة.

وأفادت التحريات، بأن المتهمتين لم يكتفيا باستقبال الرجال الراغبين في ممارسة الجنس معهما داخل الفندق، وإنما كانتا تذهبان إلى الفيلات والشقق المفروشة لممارسة الجنس كـ"دليفري" مقابل الضعف، حيث تصل سعر المرة الواحدة ألفين دولار وفى بعض الأحيان 3 آلاف دولار، وأن المتهمتين لا يتخطى عمرهما الثلاثين عاماً ويتمتعان بملامح جميلة، مما جعل الإقبال عليهما كثيفاً، خاصة في الأجازات وأوقات السمر والصيف، وعثر بحوزة المتهمتين على ملابس داخلية وصوراً جنسية وأقراصاً مخدرة وموانع حمل وأقراص جنسية.

وأمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار أحمد أبو المجد، وإشراف المستشار شريف توفيق رئيس النيابة، بحجز المتهمتين 24 ساعة على ذمة تحريات مباحث الآداب، والتحفظ عليهما.

تابعوا هوا الأردن على