آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

اضراب المصفاة يوقف 3 وحدات لانتاج السولار والكاز

{title}
هوا الأردن -

قال الناطق الإعلامي بإسم مهندسي مصفاة البترول المهندس مصطفى المومني ان الشركة اوقفت حتى الآن 3 وحدات رئيسية في المصفاة وهي وحدات الهدروجين، التحطيم بالهيدروجين اللتين تنتجان 700 طن من الكاز والسولار والتقطير بالفراغ الت تنتج 100 طن/الساعة من الكاز والسولار.
وبين في تصريح خاص إلى "هوا الأردن" أن توقف الوحدات الثلاث عن العمل تخفضان انتاج ومخزون الشركة من مادتين اساسيتين وهما الكاز والسولار.
وانتقد المومني آلية تعامل الشركة مع الإضراب، كونه اضراب قانوني ولا يخالف حرية التعبير عن الرأي كما تدعي الشركة.
وأشار إلى أن عدد المهندسين 175 مهندسا يوجد في مكان الإضراب 131 مهندسا، مؤكدا انه لا يوجد أي مهندس في دوائر الصيانة والكهرباء والآليات الدقيقة، كما ان يوجد فقط مجموعة واحدة من أصل 4 مجموعة يفترض ان تكون موجودة في دائرة العمليات.
وحذر المومني من اجبار الشركة للهمندسين للعمل من 13-16 ساعة يوميا، لافتا إلى انه سيعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء في مقر النقابة للحديث عن الإضراب.

تابعوا هوا الأردن على