آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

بالصور .. العقبة تتألم وسلطتها تلهو بالاستثمارات وتمارس الدجل الإعلامي

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - خلود شلول

الامطار ذهبت بالبنية التحتية وسلطة العقبة لا تلتفت ابدا وتكتفي بعمل تحويلات تاركة العقبة تتألم وانينها لا يسمعه الا المواطن الذي يعيش بها ويعلم باوجاعها اما المسؤولين فهم لا يتواجدون الا في الاحتفالات والندوات والسهرات او تجدهم خارج الوطن ويتشدقون بانهم حققو البطولات .


العقبة آن الاوان لوقفة احتجاجية على تجاهل السلطة لاعادة النظر بالبنية التحتية وباسرع وقت ممكن، وفي الصورة تظهر طريق الشاحنات بالقرب من مشروع مرسى زايد و المهدد الوحيد بهذا الطريق هو المواطن الذي يسلك تلك الطريق مثل سائقوا الشاحنات و هم الكادحين والذين يحملون ارواحهم فوق اكفهم لتوفير لقمة العيش لابنائهم ومن حقهم على الحكومة ومن يمثلها (سلطة العقبة ) ان تحرك فورا لاصلاح ما دمرته الامطار دون اي تأخير.


ومن هنا نلفت نظر السادة في سلطة العقبة الى ان الدهلزة والدجل الإعلامي الذي يمارسه البعض من اصحاب الأجندة لتلميع البعض على حساب الوطن والمواطن والمجاملات فاننا لن نصمت على اي شبهة فساد وسنكون سيفا للحق مشرعا في وجه اصحاب الدراما والنصوص المنسوخة وهنا نشير الى دمار مشروع السيل الذي تم تسليمه قبل 5 سنوات ، فمن سلّم؟؟ ومن استلم ؟؟ والغش اصبح واضحا والصورة اكبر دليل ، وهل اصبحت اعمار البنى التحتية في العقبة لا تتجاوز الـ 5 سنوات لتصبح بحاجة الى عطاءات جديده ؟؟ ولصالح من كل هذا يا اصحاب الضمائر ..؟؟ 

 

فلماذا يا سلطة العقبة تعتنون العناية الحثيثة بالسائح والمستثمر وتضربون بالمواطن عرض الحائط تاركين ما يعنيه اخر اهتماماتكم ؟؟؟ يجب على المجتمع المحلي ان يحمّل سلطة منطقة العقبة الخاصة المسؤولية الكاملة في حال حدوث اي حادث على مثل هذه الطرق التي دمرتها السيول واي امر هو من تقصير السلطة ، فيجب على المواطنين عدم السكوت لان لهم الحق في المطالبة بحقوقهم في مدينة آمنه .


واتسأل كيف ترفعون اصواتكم ايها المسؤولين قائلين اننا ننعم بالامن والامان ؟؟ هل الامن والامان هو فقط السيطرة على الاحوال الداخلية وهدوء المجتمع فقط ؟؟ ان الامن هو معنى كبير وواسع فهناك الامن الغذائي وهو مسؤولية الحكومة في تأمين الغذاء السليم للمواطن وهناك الامن على الطرقات وهو سلامة المواطن بتوفير الطرق السليمة التي تسير عليها المركبات واور اخرى لسنا بصدد تعدادها بقدر ما نريد ان نفهم متى يتحرك المسؤول ليكون مسؤول بمعنى الكلمة ؟؟؟


شاهدوا الصور : 



تابعوا هوا الأردن على