آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس ticker أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاءالمملكة ticker "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف ticker زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية ticker رئيس الوزراء المكلف: الحكومة ستعمل بكل طاقتها لخدمة الأردن والأردنيين ticker فرق الدفاع المدني تحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم ticker الملك يكلف جعفر حسان بتشكيل الحكومة ticker علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك ticker العيسوي .. نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري ticker زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية ticker عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ticker هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي ticker شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب ticker د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ticker العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان ticker عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"

بالصور.... هل تعرف لماذا يضع أوباما رجله على الطاولة بهذا الشكل

{title}
هوا الأردن -
هوا الأردن - الرئيس الأمريكي باراك اوباما يتحدث على الهاتف رافعا رجله على الطاولة حول سوريا صورة أثارت الكثير من الجدل حول العالم

وفي مرة أخرى في رسالة عتاب حادة، قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، للرئيس الأمريكي باراك أوباما: "أنزل قدميك عن المكتب يا سيدي الرئيس"، جاءت الرسالة تعقيباً على صور بثتها مجلة "فنتي فير" لأوباما، أما سرُّ العتاب وهو المكتب فله قصة توضِّحها الصحيفة البريطانية.

وتكشف مجموعة صور نشرتها مجلة "فينتي فير" أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وفي مواجهة الأحداث الجسام في واشنطن أو حول العالم، يعشق الجلوس مسترخياً للخلف تماماً، وقد شبَّك أصابعه خلف رأسه، ومدد ساقيه عن آخرهما، ووضع قدميه على المكتب "الروزليوت" الخشبي الشهير في البيت الأبيض.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: "سواء كان يناقش أحداثاً مأساوية كإطلاق النار في "نيوتاون" أو السياسة الاقتصادية، أو حتى الأحداث في مصر وليبيا، فإن أوباما يميل إلى الاسترخاء في مواجهة المواقف الضاغطة، أكثر من مساعديه ومستشاريه الذين يحيطون به، فيضع ساقاً على ساق، بينما يرفع ركبته اليمنى للأمام، وأحيانا يسندها على المكتب أو منضدة الاجتماع".

وتضيف "الديلي ميل": يؤكد تقرير المجلة أن أبرز ملامح لغة الجسد عند أوباما يكمن في وضع قدميه على المكتب.

وقبل ذلك نشرت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية صوراً للرئيس الأمريكي "باراك أوباما" وهو يجلس رافعاً قدميه في وجه مساعديه بالبيت الأبيض خلال الاجتماعات الرسمية وغير الرسمية ، الأمر الذي أثار حفيظة الإعلام المحلي الذي وجه له سيلاً من الانتقادات على خلفية السلوك الذي وُصف بــ"غير الحضاري" ويعكس نظام إدارته "المائل".
وأظهرت الصور "أوباما" وهو يجلس مائلاً على كرسي الرئاسة ويضع قدميه فوق المكتب الرئاسي العريق ، إذ أنه نفس المكتب الذي جلس عليه من قبل "رذر فورد" الرئيس التاسع عشر للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة بين عامي 1877 و1881 ، بعد أن أهدته له الملكة "فيكتوريا" ملكة بريطانيا في تلك الفترة، بحسب الصحيفة.


وجلس "أوباما" بطريقة وصفها الإعلام المحلي بأنها "غير لائقة" أثناء إجتماعه مع مساعديه لمناقشة التهديدات الأمنية، إثر محاولة فاشلة لتفجير سيارة بساحة "تايمز سكوير" في نيويورك.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
تابعوا هوا الأردن على