آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ميسي يقود الأرجنتين الى فوز صعب على حساب البوسنة والهرسك

{title}
هوا الأردن -

تغلب المنتخب الارجنتيني على نظيره البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة السادسة, ليحتل الصدارة مؤقتاً بإنتظار لقاء ايران ونيجيريا مساء يوم الاثنين.

حسب التوقعات قبل اللقاء, بدأ المنتخب الارجنتيني بقوة امام البوسنة والهرسك حيث تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر سياد كولاسيناتش عن طريق الخطأ في مرماه, حيث فشل في ابعاد كرة عرضية, ويعد هذا الهدف الاسرع حتى الآن في مونديال البرازيل 2014.

حاول المنتخب البوسني بعد هدف الارجنتين التقدم الى الامام في خطوة منها للتعويض مبكراً, الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل في ظل تماسك دفاع التانغو.

المنتخب البوسني تابع تقدمه حيث كان قريباً من ادراك التعادل بعد لعبة بينية الا ان حارس الارجنتين روميرو كان لها بالمرصاد قبل ان يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر.

بعد فرصة البوسنة والهرسك شهد اللقاء هدوء في المباراة حيث ارتكز اغلب اللعب في وسط الملعب ,وسط بعض المحاولات من الارجنتين عبر ميسي لكنها غير مجدية.

بعد الدقيقة العشرين من الشوط الاول عانت الارجنتين من بعض هجمات الخصم, حيث كثف محاولاته لاسيما عبر الاعتماد على الكرات العرضية الخطرة وايضاً بالهجوم بأعداد كبيرة لكسر الحاجز الدفاعي, لكن لا تغيير في النتيجة.

في الدقيقة الحادية والثلاثين هجمة منسقة للارجنتين بقيادة ميسي, لتصل الى المندفع ماسكيرانو حيث اطلق صاروخية الا ان حارس البوسنة كان لها بالمرصاد.

ورد المنتخب البوسني سريعاً عبر دزيكو الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء الا انها فوق المرمى لم تثمر عن شيء د33.

الدقيقة الاربعين شهدت فرصة خطيرة للبوسنة والهرسك عبر رأسية سيناد لوليتش مستغلاً ركلة ركنية, الا ان روميرو حارس منتخب الارجنتين ابدع في الذود عن مرماه ليحول الكرة الى خارج الملعب.

الدقائق الاخيرة من عمر النصف الاول لم تثمر عن شيء, حيث كان معظم اللعب في وسط الملعب, بإستثناء محاولة لميسي داخل منطقة الجزاء الا ان الدفاع خلص الموقف في اللحظات الأخيرة, لينتهي الشوط بتقدم الارجنتين بهدف لصفر.

بداية الشوط الثاني للمباراة ومدرب الارجنتين سابيلا يحدث تغييرين بدخول هيغواين بديلاً لماكسي رودريغيز, ودخول فرناندو غاغو بديلاً لـ كامبانيارو.

في الدقيقة الخامسة والستين, ميسي يعاود مهاراته الخرافية, لينطلق بالكرة على مشارف منطقة الجزاء متخطياً المدافعين قبل ان يسدد كرة زاحفة ارتطمت بالقائم قبل ان تعانق الشباك والنتيجة 2-0 للارجنتين.

في الدقيقة الخامسة والثمانين تمكن فيداد ايبيسفيتش في تقليص الفارق للبوسنة والهرسك لتصبح النتيجة 2-1 بعد ان كسر مصيدة التسلل مستفيداً من تمريرة بينية قبل ان يضعها في شباك روميرو.

الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء شهدت هجمات متبادلة بين الطرفين, لكنها لم تثمر عن شيء, ليطلق حكم اللقاء صافرته معلناً عن فوز صعب للارجنتين.
تابعوا هوا الأردن على