آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

الغاء حرمان ابن مسؤول من التوجيهي !

{title}
هوا الأردن -

قامت مديرية التربية في الشونة الجنوبية الاثنين بإلغاء حرمانها لطالب توجيهي اعتدى على معلم وتم نقله الى المستشفى بحجة أن الورقة التي ضبطت معه لم تكن لنفس المادة و هي عبارة عن ورقة اذكار .

وقال عضو مجلس نقابة المعلمين محمود الجبور أنه تواصل مع المعلم المغدور وأكد أن الأوراق المضبوطة هي أوراق غش فعلياً ، بل إن المعلم كان يحمل سجلاً ورقياً يدون فيه (إسم الطالب ، مادة الامتحان ،ورقة الغش، طبيعة المخالفة ) مبيننا ان ما قامت به إدارة التربية هو عار عن الصحة .

وأوضح الجبور انه وعند التدقيق باسم الطالب وجد أنه أحد أبناء إحدى الشخصيات المتنفذة في الدولة في تلك المنطقة  ، في محاولة لترسيخ مبدأ المحسوبية والواسطة في اطار العمل التربوي وتدمير الجيل الناشىء بهذه القيم الفاسده .

وطالبت نقابة المعلمين باجراء تحقيق رسمي شامل من قبل وزارة التربية والتعليم، معتبرة ان الوزارة تتحمل مسؤوليتها الادبية والقانونية.

واوضحت النقابة بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي و ستعمل بكل جدية مع الإطار القضائي للمشكلة.

تابعوا هوا الأردن على