آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

إصابة زعيم دولة الخلافة الإسلامية " أبو بكر البغدادي " في غارة جوية و"داعش" تتكتم

{title}
هوا الأردن -

زعم جهاز مكافحة الإرهاب في العراق أن لديه معلومات استخباراتية شبه مؤكدة تفيد بإصابة زعيم تنظيم دولة العراق والشام الإسلامية 'داعش' أبو بكر البغدادي في غارة جوية للطيران العراقي في مدينة القائم غربي محافظة الأنبار.

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان في تصريح لـ'راديو سوا' الأمريكي اليوم الجمعة 'إن الغارة التى نفذت أدت إلى مقتل عدد كبير من قياديي تنظيم 'داعش'.

وأفاد النعمان بأن ملتحين متشددين حاولوا شن هجوم على مصفى بيجي في محافظة صلاح الدين شمالي العراق، وأن القوات الأمنية تمكنت من إحباط الهجوم وقتل معظم المهاجمين.

مصادر سورية زعمت ايضا دخول أبو بكر البغدادي 'أمير دولة الإسلام في العراق و الشام' إلى سوريا بعد إصابته في العراق.

وكشفت تلك المصادر 'أن إصابة البغدادي قبل أيام أدت إلى بتر احدى ساقيه ، وأنه دخل إلى سوريا للعلاج'.

و ان ' البغدادي دخل عبر الحدود العراقية قبل يومين و توجه إلى احدى المناطق الواقعة تحت سيطرة مقاتليه قرب الحدود السورية العراقية حيث يخضع حاليا للعلاج'.

هذا ولم يصدر عن ما يسمى بـ 'تنظيم دولة العراق والشام الاسلامية' 'داعش' بيانا ينقي أو يؤكد فيه الأخبار التي تناقلتها عدد من المواقع والصحف العراقية.

تابعوا هوا الأردن على