آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

الشمال بلا مياه..ومدير عام "اليرموك": " أنا محمي من الوزير"

{title}
هوا الأردن -

 دقّ مواطنون في مناطق الشمال ناقوس الخطر مشيرين الى أن الشمال يحترق بسبب أزمة توزيع المياه التي أحدثتها قرارات الشركة باجراء التنقلات بين كادرها في الشمال .

وقال المواطنون في رسالة بعثوا بها الى رئيس الوزراء عبدالله النسور  :' نخاطبك عن طريق هذا الموقع الذي نشر كل ما يدور من فساد في شركه اليرموك هذا الموقع الذي نعتز ونفتخر بان نوجه لك رسالة عن طريقه لأنه صوت المواطن وصوت الحق وليس لنا احد يوصل صوتنا لكم ونتمنى أن تصلك الرسالة وتقرؤها.

مياه اليرموك تذل أهل الشمال ونحن بدون مياه ومدير عام ألشركه محمد الربابعه يدعي بأنه محمي من الوزير والسبب انه زميل دراسة لمعالي الوزير يشهد نحن سكان الحي الشرقي منذ شهر لم تصل المياه ومدير عام ألشركه يطردنا من مكتبه ويغلق هاتف الخلوي'

وتاليا نص الرسالة كما وصلتنا : 

بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة عاجله جدا من أهل الشمال
إلى دوله رئيس الوزراء الأفخم
نخاطبك عن طريق هذا الموقع الذي نشر كل ما يدور من فساد في شركه اليرموك هذا الموقع الذي نعتز ونفتخر بان نوجه لك رسالة عن طريقه لأنه صوت المواطن وصوت الحق وليس لنا احد يوصل صوتنا لكم ونتمنى أن تصلك الرسالة وتقرؤها.

مياه اليرموك تذل أهل الشمال ونحن بدون مياه ومدير عام ألشركه محمد الربابعه يدعي بأنه محمي من الوزير والسبب انه زميل دراسة لمعالي الوزير يشهد نحن سكان الحي الشرقي منذ شهر لم تصل المياه ومدير عام ألشركه يطردنا من مكتبه ويغلق هاتف الخلوي .
ا
لفساد مستشري والصهاريج تباع للمواطن خارج السلطة والوضع سئ جدا وكم فرحنا عندما علمنا تدخلك الشخصي بها وتشكيل لجنه تحقيق لكن المتنفذين يحمونه 
نسألك بالله أن تتدخل يا دوله الرئيس واتنقذ أهل الشمال نرجوك 
مياه اليرموك منهارة منهارة 
أنقذ اهلك في الشمال ويكفي نهب منها يشهد الله نهبوها عقود وتعيينات خياليه وبدون حسيب أو رقيب حتى ألعجزه يتم توظيفهم 
الحي الشرقي هو جزء من اربد بدون مياه ويشهد الله أن الشمال يحترق .
زمالة الدراسة شئ يا معالي وزير المياه والمصلحة ألعامه شئ رغم فساد المدير العام للشركة ومديونية 40 مليون وكهرباء 25 مليون فهو محمي هل تقبل ذلك يد دوله الرئيس وعطاءات ألمنحه الخليجية أسال عنها؟

نريد إدارة المياه ترد على الهاتف وتستقبل المواطن لا تطرده وأنت تحارب الفساد والفساد في اليرموك حرمنا من المياه اين أنت عن مياه اليرموك يا دوله الرئيس ؟

نحن نخاطبكم يا دوله الرئيس لان الشمال يهمنا ويهمنا أن لا تنهار ألشركه أكثر من ذلك اذهب إلى مياه اليرموك تسمع العجب اسأل أهل الشمال عن وضع ألشركه أصبحنا نعرف أكثر من المسوؤل عن الفساد فيها لأننا كل يوم نمضي يومنا هنالك بسبب عدم وصل المياه .

مياه اليرموك أمانه نضعها بين يديك تدخل نرجوك لان المدير العام المهندس محمد الربابعه يقول أنا اثبت من جدران المكتب وانا ورائي نواب احد النواب قال للمواطنين في ساحه مياه اليرموك : من ياتي بمدير عام ألشركه كأنه يأتي بي وللعلم تم تعين له اكثر من عشرون موظف .
اهلك في الشمال

تابعوا هوا الأردن على