آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

لجنة لإعادة النظر في تقديرات قيم الأراضي

{title}
هوا الأردن -

قال مدير عام دائرة الأراضي والمساحة المهندس معين الصايغ ان الدائرة تدرس حاليا اعادة النظر في آلية تقدير قيم الأراضي بناء على قرار مجلس الوزراء الأخير وقد شكلت لهذه الغاية لجنة فنية ولجنة عليا تشترك فيها الجهات ذات العلاقة من القطاع الخاص، مؤكدا أن الدائرة ليس مهمتها الجباية ولكن التقدير لغايات استيفاء الرسوم فقط.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أمس لمديرية تسجيل أراضي الزرقاء اطمأن خلالها على سير العمل في المديرية وشملت الجولة جميع أقسام المديرية اطلع خلالها على آلية العمل والاستماع إلى العديد من الملاحظات التي من شأنها المساعدة في تطوير العمل وتقديم مزيد من التسهيلات وتحقيقاً لرسالة الدائرة في تلبية متطلبات التنمية الشاملة.

ودعا المهندس الصايغ كافة العاملين الى بذل الجهد بشكل يضمن تسهيل وتبسيط الإجراءات والتي تنعكس ايجابياً على خلق بيئة خصبة جاذبة للاستثمار، مؤكدا الالتزام بالتوجيهات الملكية السامية بضرورة ان يشعر المواطن بحصوله على الخدمة التي يستحقها من مؤسسات الدولة ودوائرها .

واستمع الصايغ خلال الجولة الى العديد من المراجعين وعن المعيقات التي قد تعترض سير معاملاتهم حيث أوعز للمسؤولين في المديرية بالاسراع في حلها. 

وفي نهاية الجولة شكر الصايغ العاملين في مديرية أراضي الزرقاء على الجهد المميز الذي يقومون به وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح بما يعكس الصورة المشرقة لعمل دائرة الاراضي والمساحة.

تابعوا هوا الأردن على