آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

"الأولمبي" يواجه نظيره الإيراني بصفوف منقوصة اليوم

{title}
هوا الأردن -

 يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم عند الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مباراة ودية مع نظيره الإيراني هي الأولى بينهما، في إطار تحضيرات الفريقين لقادم الاستحقاقات، ابرزها المشاركة في بطولة “الأسياد”، حيث ينتظر ان يشارك إيران في البطولة، فيما ينتظر المنتخب الأولمبي قرار مجلس ادارة الاتحاد الاخذ بالتوصية بالغاء المشاركة بسبب انطلاقة دوري المحترفين الموسم المقبل.
غياب الاساسيين
ربما لم يكن المنتخب هذا النقص في اعمدته الاساسية بمثل هذه المواجهة، حيث يغيب خماسي الوحدات حسام أبو سعده وسمير رجا وصالح راتب وبهاء فيصل ومحمد أبو نبهان لتواجدهم مع فريق الوحدات في معسكر تركيا، الى جانب الغياب الاضطراري لعامر أبو هضيب بسبب العملية الجراحية، وغياب مهند خيرالله بسبب كسر في اليد اليسرى، وعدم السماح للاعب الممنتخب المحترف في فريق الطائي السعودي عمر خليل بالمشاركة في المباريات الودية التي تسبق المشاركة في الأسياد “في حال عدم الغاء المشاركة”.
وسيلعب المنتخب بمن حضر، ولكن ربما ما يمنح بصيص أمل تواجد رجائي عايد في مركز ضابط الارتباط، وفادي عوض في منطقة العمليات وعودة يوسف رائد صمام امان المنتخب وعودة منذر رجا بعد اكتمال شفائه، الى جانب تواجد عمر مناصرة وفراس شلباية واحمد العيساوي ويزن ثلجي والاستفادة من احمد سريوة  كلاعب خلف المهاجم معاذ محمود، مع اعتماد مدرب الحراس سمير رحال على يقظة الحارس نورالدين بني عطية، مع امكانية اشراك عاصم القضاة وعلي ياسر ومحمود مرضي وبلال الداود ومحمود الحوراتي ومحمد علان واسامة العمري.
تدريب اخير 
وكان المدير الفني للمنتخب قد اجرى مرانه الاخير والذي اقيم أمس على ستاد الملك عبدالله، حيث وضع الرتوش الاخيرة على التشكيلة التي سيخوص به المباراة، الى جانب بعض التدريبات التكتيكية.
سفر رباعي الوحدات
وبعد انتهاء مباراة المنتخب مع نظيره الإيراني، سيضطر رباعي الوحدات رجائي عايد واحمد سريوة وفراس شلباية ومنذر رجا للمغادرة للالتحاق بمعسكر الوحدات الذي يقيمه الفريق في تركيا.
وبغياب رباعي الاخضر، يصبح عدد الغائبين على المنتخب 13 لاعبا، حيث سيؤدي مباراته الثانية أمام إيران بحرص كبير خشية من تأثر كبير سيصيب المنتخب لهذه الغيابات.

تابعوا هوا الأردن على