آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

تفاصيل جديدة حول مكان الضابط الاردني المفقود "حسام عبيدات"

{title}
هوا الأردن -

كثفت الأجهزة الأمنية والفعاليات الشعبية والأهلية في لواء بني كنانة في محافظة إربد، عمليات البحث عن الرائد المتقاعد حسام عبيدات (47 عاما) من منطقة حرثا التابعة لبلدية الكفارات في اللواء، والذي فقد منذ 4 أيام.

وأشارت والدة عبيدات الحاجة أم حسام : إلى أن إبنها من الأشخاص الذين يشهد له الجميع بأنه على خلق رفيع وملتزم دينيأ، لافتة إلى أنه قام في الفترة الأخيرة بالبحث عن شقة في اربد كي يقيم بها مع أسرته، إلا أنه لم يوفق في ذلك.

ونوهت بأنه خرج من المنزل متجها صوب مدينة اربد لرؤية أبنيه حيث أنهما مع والدتهما في المدينة، إلا أن أخباره إنقطعت ولم يعد أحد يعرف مكانه، ولا تعلم أية معلومات عنه، وأن عائلتها ما تزال تترقب المجهول لمعرفة مصير ابنها.

وما تزال مجموعات كبيرة من منطقة حرثا ومن مناطق في اللواء تواصل عمليات البحث عن الرائد المتقاعد عبيدات بين السهول والأودية والتجمعات غير المأهولة، وفي الأبنية الحكومية مثل المراكز الصحية والمدارس والبريد وغيرها، وأنه تم ومن خلال خطباء المساجد في عدد من مناطق اللواء التنويه لمواصفات المختفي في سبيل الوصول لمعلومة قد تقود لمكان وجوده.

الى ذلك أكدت مصادر في شرطة محافظة إربد لبعض وسائل الاعلام الاردنية، بأن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات جديدة قد توصلهم إلى موقع الضابط المتقاعد 'حسام عبيدات' والذي انقطعت اخباره منذ يوم الثلاثاء الماضي بعد خروجه من منزله في بلدة حرثا.

وقالت المصادر انه وبحسب الأدلة و تحريات فرق البحث تشير إلى أن اخر مشاهدة للضابط "حسام" كانت بمنطقة جبلية ووعرة قريبة من الحدود الاردنية السورية و تسمى منطقة 'عين عقربا' ، وان قوات الامن العام عززت من افرادها للبحث عن الرجل المفقود

بدورة، قال مصدر امني ان التحقيقات مستمرة في قضية اختفاء العبيدات وان الاجهزة الامنية يتوفر لديها معلومات ستكشف عنها قريبا وانه تم التعميم على صورة في المراكز الحدودية والدوريات العاملة في الميدان

تابعوا هوا الأردن على