آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أمام مدير الأمن العام ...لم يكتفوا باستغلال ابتسامة " فراس " بل تاجروا بمرضه !!!

{title}
هوا الأردن -
عبدالله الشواهنة ..تلك الشخصية التي لم تألوا جهداً في يوماً من الأيام من تقديم كافة إمكانياته ،وطاقاته وتسخيرها ليحدوا الأمل ويجالس ذلك الطفل البرىء ( فراس ) .

ابتسامة فراس وأمله عانقت الجميع عبر متابعة حالته المرضية على صفحة صديقنا طيب الذكر ( عبدالله الشواهنة ) الذي آثر على نفسه العناء ، والتعب والجهد في سبيل توفير تكلفة العملية التي تشكل الأمل لإنقاذ حياة الطفل فراس.

تحمل عبدالله الشواهنة التوبيخ من بعض أقاربه ومعارفه ،لكنه لم يكترث،،وكانت حرب غزة ولم يكترث ، وواجهته فصول سلبية كانت عنيفة في قصة فراس ولم يكترث ، لكنه بالنهاية زرع النجاح في درب الطفل فراس وأعاد له الأمل في رسم حياة جديدة عبر توفيره لمبلغ 30 الف دينار من أهل الخير تكلفة لعملية زراع النخاع .

تم دفع المبلغ وتم زرع نخاع الطفلة هدى في جسد اخيها فراس عبر عملية تكللت بالنجاح في مدينة الحسين الطبية ،وحينها اعلن الشواهنة عن ايقاف جميع الحملات بهذا الخصوص ، وأعلن عن إغلاق حملة فراس على صفحته الشخصية، ليترك لنا متابعين بالتضرع للباري عزوجل ان يمطر الصحة والعافية والشفاء العاجل للطفل فراس وشقيقته هدى انه سميع مجيب الدعوات .

ابتسامة فراس التي رسمت مابعد العملية لم تقبل بها أصحاب النفوس المريضة بل تم استغلالها لتحقيق مأربهم ،وأهدافهم ، حيث قامت إحدى السيدات باستغلال تلك الحالة ومحاولتها إيقاع الأشخاص في فخ النصب والاحتيال من خلال التبرع للطفل فراس وذلك عبر المنشور والمرفق والمتضمن هاتف مسكتمل أرقامه .

هذا الرقم نضعه أمام عطوفة مدير الأمن العام الذي لم يكن في يوما من الأيام إلا شخصية وطنية تأبى ان يكون لهؤلاء الاشخاص المفسدين والمستغلين مكانة في ربوع هذا الوطن ...!!!! 

 
تابعوا هوا الأردن على