آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

سلطة العقبة : رسالة النائب الرياطي بخصوص شواغر الوظائف " فاقدة لابجديات الاحترام"

{title}
هوا الأردن -

 اشارة الى الرسالة المرسلة من النائب محمد الرياطي والتي تم نشرها في عدة مواقع اخباريه نرجو ان نبين التالي : 

اولا : لقد افتقدت الرسالة ابجديات الاحترام المتعلقة بوظيفة النائب ودوره الرقابي واستخدمت الاسلوب التهكمي على شخص رئيس السلطة وهو ما يعد خروجا على مألوف عمل النائب واليات ايصال استفساراته واسئلته عبر الطرق والاطر والتي حددها النظام الداخلي لمجلس النواب الاردني . 

ثانيا : اساءت الرسالة التي وقعها النائب الى عمل سلطة المنطقة الخاصة واربكته حيث توافد العشرات من الباحثين عن العمل الى مقر السلطة بعد ان وصلتهم القناعة بجدية ما طرحه النائب الذي اوصل رسالة غير حقيقية عن توافر فرص عمل في السلطة وهو ما لم يحدث الان بينما تسعى السلطة وعبر شراكتها مع كافة الجهات والشركات في المنطقة الخاصة لتوفير فرص عمل لابناء المجتمع المحلي سيعلن عنها قريبا ووفق اسس وضعت لهذه الغاية بعيدا عن الارتجالية والتوسط وهو ما يريده النائب سابقا وما يريده حاليا وما يريده مستقبلا كما يبدو. 

ثالثا : لقد تم استحداث برنامج "فرصة " لتوفير فرص تدريبية لخريجي الجامعات وليست وظائف دائمة ووفق اسس تم وضعها من قبل مجلس مفوضي سلطة المنطقة الخاصة وتم مراعاة بعض الحالات الخاصة المتعلقة بالوضع الصحي للخريج او لعائلته . 

رابعا : ان من سياسات سلطة المنطقة الخاصة ومجلس مفوضيها توفير فرص العمل لابناء المجتمع المحلي وهو ما تعكف عليه حاليا بالتعاون مع وزارة العمل والشركات الكبرى في المنطقة الخاصة حيث سيتم الاعلان خلال النصف الثاني من الشهر القادم عن الفرص المتوفرة والتي وصلت حاليا الى ما يقارب 500 فرصة عمل في قطاعات مختلفة وسيعلن عنها خلال المؤتمر التشغيلي الاول الذي ستنظمه السلطة واليوم الوظيفي الذي سيقام لهذه الغاية . 

خامسا : نجزم ان سلطة المنطقة ورئاستها هي المعنية بتحديد سياستها وفق الهدف الوطني الذي انشأت من اجله وليس من صلاحيات النائب ان يديرها وفق ما يشتهي او وفقا لارضاء قاعدته الانتخابية . 

واقبلوا الاحترام 

الدائرة الاعلامية 

سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
تابعوا هوا الأردن على