آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

سوسيداد يقلب الطاولة على مدريد وبرشلونة ينجو

{title}
هوا الأردن -

لقن ريال سوسييداد ضيفه ريال مدريد درساً قاسياً ووجه إليه صفعة قوية ومبكرة هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين في أول 11 دقيقة من المباراة، إلى فوز كبير 4-2 على الريال الأحد، في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

وبدا أن الريال في طريقه لتحقيق فوز عريض على مضيفه، بعدما تقدم الفريق الملكي بهدفين مبكرين للغاية سجلهما سرجيو راموس وغاريث بيل في الدقيقتين السادسة و11، ولكن سوسييداد رد بقوة وسجل أربعة أهداف بواقع هدفين في كل شوط.

وسجل أهداف سوسييداد كل من إينيغو مارتينيز في الدقيقة 35، وديفيد زوروتوزا في الدقيقتين 41 و65، وكارلوس ألبرتو فيلا في الدقيقة 75.

وأحرز سوسييداد أول 3 نقاط له في المسابقة هذا الموسم وتجمد رصيد الريال عن 3 نقاط.

 

في حين أنقذ المهاجم الأرجنتيني الخطير ليونيل ميسي وزميله البديل الشاب ساندرو راميريز فريق برشلونة من كمين مضيفه فياريال، وقادا الفريق لفوز ثمين 1-0 اليوم الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة بهذا فوزه الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 6 نقاط وتجمد رصيد فياريال عند ثلاث نقاط.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وظل التعادل قائماً في الشوط الثاني حتى سجل البديل ساندرو راميريز هدف الحسم في الدقيقة 82، ليحرز لفريقه 3 نقاط غالية إثر مجهود رائع وتمريرة ساحرة من زميله المتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورغم الفرص العديدة التي سنحت لبرشلونة على مدار الشوطين، وسط سيطرة شبه تامة على مجريات اللعب، كاد الفريق يخسر نقطتين ثمينتين ويخرج متعادلاً بسبب الاستبسال الدفاعي من قبل فياريال.

وأكد ميسي مجدداً أنه أبرز الأوراق الرابحة للفريق الكاتالوني، إذ صنع الهدف الوحيد للمباراة وكان مصدر الخطر الحقيقي للفريق على مدار الشوطين.

تابعوا هوا الأردن على