آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

منصب رفيع لكل من يقف بوجه المجموعه القابضه

{title}
هوا الأردن -

هنالك نوعان من الشعارات الحكومية الاول علني و الثاني سري اما العلني فهو ما يتعلق بالشعارات الحكوميه البراقه والتي يطلقها المسؤولون بين الحين و الاخر و في واقع الحال لا يتم تطبيق معظمها بدليل مخرجات الشأن الاقتصادي اما الشعارات السريه و هي الأخطروالتي أوصلتنا الى حالة التردي الاقتصادي و خلافه فهذه سياسه رديئه تنتهجها و تدعوا إليها معظم الحكومات المتعاقبه بين الحين و الأخر .


هذا ما صرح به رئيس مجلس اداره المجموعه المتحدة القابضه العميد بسام روبين حيثُ قال هنالك مسؤولون كبار يقفون بنفوذهم أمام نهوض المجموعة القابضه فهم يحملون باليد اليسرى جزره و باليد اليمنى كرباج اما الجزره فيتم تقديمها لكل من يخترق ولا يطبق القوانين بشكل جيد للأضرار بالمجموعه القابضه و جرها للتصفيه الاجباريه اما ذلك الكرباج فيتمثل في انهاء او تنزيل او مقاطعه كل من يحاول تطبيق القانون بشكل صحيح وعادل لأنصاف المجموعه المتحده القابضه ومساهميها.


و اضاف روبين قائلاً:- هنالك مجموعة من الرسميين محترمون و لكنهم ومع الأسف غير قادرين على ممارسه ما يجول في قلوبهم اما البعض الآخرمنهم وهم قله قليله و لكنهم متنفذون و اقوياء بحكم المنصب فهم و مع الاسف يبيعون ضمائرهم بأشكال مختلفه و من اهمها و عود بالترقيه لمواقع رسميه متقدمه .


و اضاف روبين : ان هذه الامور مجتمعه للاسف لايمكن اثباتها بشكل دقيق و لكننا نمتلك الأدله الدامغه لتورط العديد من المسؤولين بتقصيرهم وعدم قيامهم بما يمليه عليهم الواجب الوطني و العدالة حيال معظم القضايا التي تواجه المجموعه المتحده القابضه .


اننا نعلم في المجموعه القابضه ان تلك الايدي الخفيه تحاول الذهاب بأتجاه بيع أصول الشركه بأثمان بخسه ومن ثم اغلاق الشركه و اسقاط قضاياها و اغلاق ملفاتها في حين ان قانون الجرائم الاقتصاديه واضح جداً بنصوصه و يكفل حمايه اموال المساهمين من الجرائم المرتكبه.


وقال روبين ان الحكومه للأسف ممثله بدوله الرئيس لا تريد ان تعالج تعثر المجموعه القابضه ولا أي شركه اردنيه أخرى فنحن في جمعيه مستثمري الأوراق الماليه قدمنا مقترحاً ومبادره لمعالجه تعثر هذه الشركات وفي مقدمتها المجموعه المتحده القابضه  الآ ان بعضاً من الجهات الحكوميه و قفت عائقاً و حائلاً امام الاستمرار بالنهوض بتلك الشركات و نحن نلتمس العذر لهم فهم  ينظرون بأهتمام لتوجه دوله الرئيس و طالما ان دوله الرئيس غير مهتم و لم يكترث بمعالجة التعثر او مجرد الاستماع و التجاوب معه بالرغم من الاستغاثه و الرسائل و الاعتصام  فهم بالتالي مضطرون لمجامله توجه دوله الرئيس و السير على نهجه الاقتصادي و الذي اثقل من وزن المديونيه و العجز معاً حتى هذا التاريخ و لم يقدم اي حلول اقتصاديه ناجحه.


  واختتم روبين قوله أننا كقطاع شركات نحتاج لحكومه إنقاذ وطن تنظر الى قضايانا بعداله و نزاهه بعيداً عن أي تمييز او مجامله لأي مسؤول كان و بعكس ذلك فأن الاوضاع الاقتصاديه ستزداد سوءاً و سيزداد ثقل العجز و المديونيه و سترتفع ارقام البطاله لأن الحكومه ما زالت حتى هذا التاريخ لا تعتني بقطاع الشركات ولا بالأستثمار و المستثمرين .


ووجه روبين كلمات لبعض المسؤولين المقصرين في واجباتهم الوظيفية قائلاً انكم تحتمون ببيوت واهنه اوهن من بيت العنكبوت و سيكشف لكم التاريخ ذلك ولكن الوقت والتاريخ لن يغفر لكم ولو أعلنتم التوبة حين ذاك.

تابعوا هوا الأردن على