آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أردني ترك طفله على مكتب مدير المستشفى .. معيش أدفع وهاظ ابني خذوه

{title}
هوا الأردن -

شعرت زوجته بآلام "المخاض" فتوجه بها إلى أقرب مستشفى لسكنه، وكانت وجهته مستشفى التوتنجي في مدينة سحاب، شرق عَمان.

   
رُزق مواطن أردني بمولود "ذكر" حمد الله وشكره، وكانت فرحته غامرة .. وسار بإجراءات خروج زوجته والعودة بها وبمولوده الجديد إلى المنزل.
 
   
وأثناء السير بالإجراءات، تفجأ أن إدارة المستشفى ترفض تسليمه تقرير الولادة، إلا بعد دفعه مبلغ 240 دينار، قيمة تكلفة ولادة زوجته..!!
 
    
اعترض الرجل على القيمة، وطلب تخفيض المبلغ، حيث أنه لا يملك المبلغ .. تعنتت إدارة المستشفى .. فما كان من الرجل إلا أن حمل ابنه "الوليد" ودخل به إلى مكتب مدير المستشفى، مخاطباً إياه: "معيش أدفع وهاظ ابني خذوه".. وقام بوضع الطفل الرضيع على مكتب المدير وخرج.
 
   
الصدمة عقدت لسان مدير المستشفى ، وهرع الموظفون خلف الرجل للعودة واستلام ابنه.. إلا أنه غادر.. وقامت إدارة المستشفى بإبلاغ متصرف سحاب بتفاصيل الحادثة، وتم استدعاء مختصين من رعاية الأيتام للتعامل مع والد الطفل .
  
تابعوا هوا الأردن على