آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

عمان : القبض على موظف في شركة كمبيوتر ارسل لرجل صور "فاضحة" لابنته المخطوبة كانت ترسلها لخطيبها عبر الانترنت

{title}
هوا الأردن -

 أفادت مصادر  أن الأجهزة الأمنية قامت بالقاء القبض على موظف في شركة خاصة بعد ارساله صور غير لائقة لاقارب واصدقاء صاحبة الصور.

وبحسب التفاصيل ، أن الموظف يعمل في أحد شركات الكمبيوتر حيث قامت الفتاة بمراجعة الشركة لاجراء بعض الصيانة على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها وخاصة انها ابتاعته من نفس الشركة ، حيث طلب منها الموظف العودة في اليوم الثاني لاستلام الجهاز .

وحينما بدأ الموظف في اصلاحه للجهاز وجد ورقة مكتوبة داخل حقيبة الجهاز مدون فيها البريد الالكتروني و اسم المستخدم على موقع الفيس بوك والرقم السري الخاص بالفتاة ، والذي قام على الفور بتصوير هذه الورقة على هاتفه والاحتفاظ بها ، حيث قام بالفعل باصلاح الجهاز وتسليمه للفتاة في الموعد المحدد .

وبعد اسبوعين تذكر الشاب تلك الورقة فقام على الفور بالدخول إلى البريد الالكتروني وتصفح الرسائل الموجودة به ليجد بعض الصور الغير محتشمة "والخاصة جداً بين الأزواج" كانت الفتاة قد أرسلتها لخطيبها خارج البلاد حيث كان خطيبها يبادلها نفس النوعية من تلك الصور .

ولأسباب غير معروفة ولم يبررها الشاب قام بارسال تلك الصور إلى جميع العناوين الالكترونية المحفوظة ببريد الفتاة والتي كان اغلبها من الأصدقاء والعائلة ومنهم والدها .

لم يصدق الوالد اثناء تصفحه بالرسالة التي وصلته من ابنته بتلك الصور التي أدت إلى صدمته الامر الذي دفعه على الفور الإتصال بها غاضباً واستفساره عن سبب ارسالها تلك الصور اليه ، والتي بررت الفتاة تلك الحادثة وهي تشعر بالخجل الشديد انها ارسلتها لخطيبها وانها يمكن قد ارسلتها له عن طريق الخطأ ،الا انها ما انهت اتصالها مع والدها حتى بدأت الاتصالات من اصدقائها واستفسارهم عن نفس الصور .

وعلى الفور سارعت الفتاة إلى الدخول للانترنت لتفقد البريد الالكتروني الخاص بها وانقاذ ما يمكن انقاذه لتجد أنها ليس باستطاعتها الدخول اليه ، فلقد قام الموظف بتغيير كلمة السر .

الأمر الذي دفعها هي ووالدها لمراجعة ادارة البحث الجنائي وشرح الحادثة وتسجيل شكوى أمنية ، وسرعان ما بدأ رجال الجرائم الالكترونية بالبحث والتحري للوصول لمرسل تلك الرسائل وتحديد مكانه ، وبالفعل وبحسب ما اكدت نفس المصادر للكون نيوز انه و بعد اقل من 24 ساعة تم الوصول للموظف والقاء القبض عليه ، والذي اعترف اثناء التحقيق بالتهم المنسوبة اليه وتقرر تحويله للقضاء . 

تابعوا هوا الأردن على