آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدات يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بالصريح.. والفيصلي يشد الرحال للرمثا

{title}
هوا الأردن -

 تختتم يوم الاحد منافسات الاسبوع الاول من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم باقامة 3 لقاءات.

 

ويلتقي فريق الوحدات  بطل الموسم الماضي مع فريق الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في السابعة والنصف مساء، فيما يلعب فريقا الاهلي والجزيرة على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب في الخامسة مساء.

 

ويتوجه فريق الفيصلي الى ملعب الامير هاشم بالرمثا للقاء فريق اتحاد الرمثا في الخامسة مساء.

 

ويبدأ فريق الوحدات رحلة الدفاع عن اللقب على ملعبه وبين جماهيره في مباراة من الناحية النظرية تبدة سهلة وتصب في مصلحة الاخضر لكنها عمليا ستكون صعبة على الفريقين , باعتبار ان مباريات الافتتاح تحون مباراة اعصاب اكثر منها مباراة تكتيكية , و خاصة على الوحدات المطالب بتحقيق نتيجة ايجايبة منذ البداية لمنح اللاعبين الاستقرار النفسي و المعنوي و زيادة الدعم الجماهيري خلال الجولات المقبلة.

 

ويدخل الوحدات المباراة بعد ان استعد جيدآ بعد ان اقام  معسكرا في  تركيا و الامارات و بعد المستوى الثابت الذي ظهر فيه خلال دور المجموعات لكاس الاردن.

 

كما قلنا نظريآ  الوحدات هو الاقرب الى الفوز و تحقيق المطلوب ، ولكن الصريح فريق مجتهد و مثابر و مقاتل وكان ذلك واضحآ خلال مباريته في بطولة الكاس و سيعمل كل في جهده من اجل خطف نقطة على الاقل.

 

ومن المتوقع ان يدخل الوحدات المباراة بالتشكيلة الاساسية بعد عودة اللاعبين الدوليين معتمدآ على تحركات محمود زعترة و منذر ابو عمارة و بهاء فيصل بترجمة الفرص من خط وسطه الذي يقوده مايسترو الفريق عامر ذيب الى جانب احمد الياس و صالح راتب بالارتكاز ومن المتوقع ان يزج الكابتن عبد الله  ابو زمع بالرباعي علاء مطالقة و باسم فتحي و البهداري و فراس شلباية بالدفاع امام الحارس شفيع.

                    

الصريح بدوره سيعتمد على سلاح الهجمات المرتدة مستغلآ سرعة مهاجمه ايمانويل و التحركات الجيدة لايمن الخالد و ايمن ابو فارس و مراد ذيابات.      

 

ويتوجه فريق الفيصلي الى ملعب الامير هاشم بالرمثا لمواجهة فريق اتحاد الرمثا وهو يدرك جيدا ان مهمته لن تكون سهلة في العودة بالفوز, خاصة وان الفريق مر في الفترة الاخيرة بمرحلة صعبة شهدت انقطاع بعض اللاعبين عن التدريب قبل ان تفلح جهود الادارة في رأب الصدع, الى جانب ان فريق الاتحاد اثبت في بطولة كأس الاردن انه يمتلك فريقا قادرا على خوض المنافسات على مستوى عالي.

 

ويدرك راتب العوضات المدير الفني انه بحاجة الى استنهاض لاعبيه من اجل تحقيق طموحات جماهير الازرق وذلك من خلال الاعتمكاد على خبرة قائدة المخضرم حسونة الشيخ والى جانبه النفاثة رائد النواطير وعلى اسناد سليمان السلمان فيما يقود المحترف الجديد البرازيلي باهيا وهاني الطيار خط الهجوم.

 

في المقابل يدرك بلال اللحام المدير الفني لفريق اتحاد الرمثا ان مواجهة فريق بحجم الفيصلي تتطلب التعامل بحذر شديد مع معطيات المباراة لكنه يراهن في نفس الوقت على افضلية اللعب على ارضه وبين جماهيره لتحقيق بداية مثالية في الدوري.

 

ويتوقابل فريقا الاهلي والجزيرة من جديد بعد مواجهتهما في بطولة الكأس قبل ايام, في مواجهة متكافئة الى حد كبير.

 

الاهلي بقيادة ماهر البحري قدم مستوى مقنعا في بطولة الكأس وتفوق على الجزيرة بصدارة الترتيب واثبت انه يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين ويقودهم ربان ماهر, وهو ما يدرك ابن الاهلي مدرب فريق الجزيرة عيسى الترك الذي يأمل ان تؤتي التعزيزات الهجومية للفريق بضم محمود شلباية وعبد الهادي المحارمة أوكلها ويقود هذا الثنائي المرعب ابناء القلعة الحمراء الى تحقيق اول انتصار في الدوري.

تابعوا هوا الأردن على