آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

اطلاق حملة "توقيع مليون اردني يطالبون بذهب عجلون " // صور

{title}
هوا الأردن -

اطلق ناشطون اردنيون على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' صفحة تحمل اسم ' حملة توقيع مليون اردني يطالبون بذهب عجلون (10)مليار دينار اردني' وذلك للمطالبة بالحصول على حصتهم من الهذب الذي عُثر عليه في منطقة ارحابا بمحافظة عجلون.

 

الصفحة التي اطلقها الاردنيون امس الاحد، جمعت أكثر من (2،369) شخص وذلك بغية للوصول لمليون شخص للدخول بهذه الصفحة للمطالبة بما وصفوه بحقهم الشرعي بالحصول على المقدرات من الذهب الذي عُثر عليه في عجلون.

 

الجهات الحكومية واصلت النفي بخصوص ما تردد من انباء عن وجود ذهب في عجلون وأكدت بأن ما كان يجري ليس إلا تحركات عسكرية للجيش الاردني في تلك المنطقة، إلا ان هذه الانباء سرعان ما نفاها مالك الارض التي تمت فيها عملية الحفر ، واكد انه تم استخراج الذهب ولا نشاط عسكري في أرضه.

القائمون على الصفحة نشروا صوراً أكدوا بأنها تعود للتماثيل والذهب الذي عثر عليه  تم توثيقه من العالم الفرنسي ' بغداد ضيف الله ' من داخل المغارة.

 

و فيما يلي التفاصيل الكاملة لما وجد داخل المغارة حسب ما كتبه الناشطون :

 


300-400 شجرة ضخمة من الذهب والفواكه المعلقة عليها من الزمرد
كتاب يتحدث هرقل فيه عن الكنز الذي عثر عليه مدفون في اليونان
Talent

عثرو على ١٦٧ تمثال

بارتفاع ٣.٨ متر مليانين ذهب
وعرض الهم جميعا ب ٣٥ متر. 
ضريح بطليموس جنرال عند الاسكندر ايضا
اعتقاد انه الي عثرو عليه هوه بس قمة الهرم او الجبل ولسى فيه تحته اعظم

 
بضيف انه وبنكتو انه كنا نفكر الاسكندر اشقر ولما فتحنا قيره طلع شعره احمر
وبضيف وبناقش عن حق الحكومة بالكنز على ما اعتقد منه اشارة لانه مالك الارض اله حق كمان
وبحكي كمان انه ما فيه دولة بالعالم شو ما كانت غنية عندها القدرة على شراء هادا الكنز
غرفة الغرفة رقم 33 يعتقد بانها ضريح عدد الغرق يشير الي عمر الاسكندر لما مات
الاسكندر لقيوه بتابوت برونزي وحواليه صندوق مختوم(مسكر) من الذهب وفبه جميع اسلحته
نسيت اشيف عت المخزون الهائل من الالماس


Fort knox هوه مكان باميركا بخزنو فيه الاثار والكعثورات والذهب وهاي الامورحسب ما ورد بالفيديو فانه الذهب الي بالمغارة اكثر من الموجود.

 


الصور التي نشرها الناشطون :

 

 

 

 

- See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=178439#sthash.pxCul27N.dpuf

تابعوا هوا الأردن على