آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

امام مدير الأمن العام .. رقيبي سير يعتديان بالضرب على مواطن بشارع الجامعة في اربد // فيديو حصري

{title}
هوا الأردن -

خاص - إسلام العياصرة 


تعرض المواطن (معتز انور أحمد القاسم الإبراهيم) والذي يعمل ممرضا في مستشفى الأميرة رحمة في محافظة اربد ، شمال المملكة ، الى إعتداء بالضرب من قبل رقيب السير (ا. م) وزميله في وسط شارع جامعة اليرموك بحسب شهود عيان .

 

واكد الشهود لـ "هوا الأردن" ان المواطن تعرض الى ضرب قاسي بعد ان اوقفه رقيب السير في منتصف الشارع ودار نقاش بينهم طلب خلاله المواطن ان يعامله رقيب السير (بإحترام) مما دفع برقيب السير الى (كيل الشتائم) الى المواطن ودفعه بيده وقام على الفور بالطلب من زميله الأخر بتحرير ضبط بحق المواطن .

 

وقال الشهود ان رقيب السير وزميله قاموا بعدها بضرب المواطن بطريقة همجية بمساعدة عدد من رجال الأمن بالزي المدني وإجبار المواطن على الدخول الى الكشك الأمني تحت كيل الشتائم والضرب مما اثار استياء المارة الذي قاموا بالتقاط (فيديو) عبر جوالاتهم للمشهد وسط الشارع الرئيسي  .

 

وبين الشهود ان رجال الأمن العام قاموا بسحل المواطن على الشارع وإدخاله بالقوة الى داخل الكوخ الأمني قبل ان يعاودوا ضربه أمام المارة وسط محاولات أفراد الكوخ الأمني لمنع الإعتداء عليه من قبل رقيب السير وزميله الأخر .  

 

من جانبه قال المواطن (انور الإبراهيم) والد الشاب في تصريح خاص لـ"هوا الأردن" : ان ابنه تعرض الى عنف غير مبرر من قبل رجال الأمن حيث تم إقتياده الى المركز الجنوبي في اربد بعد الحادثة وقد فؤجىء هناك بمعاودة التهجم عليه من قبل رقيب السير بحضور رئيس المركز الذي وقف موقف المتفرج خلال قيام رقيب السير بشتم المواطن بالفاظ نابية تخدش الحياء العام داخل حرم المركز الأمني .

 

ولفت والد المواطن انه تم نقل نجله الى مستشفى الأميرة بسمة للمعالجة بناء على طلبه  حيث إحتصل على مشروحات طبية  تفيد بوجود كدمات على الرقبة والظهر مع خدوش و شرخ في الأذن اليسرى استدعت التدخل الطبي وكدمات على البطن مصحوب بالإستفراغ والدوخة  .

 

واستهجن المواطن الإبراهيم ممانعة المركز الأمني من تحويل نجله الى المستشفى لتلقي العلاج ومنعه من الحصول على تقرير طبي قضائي والإكتفاء بمشروحات طبية .

 

واكد الإبراهيم انه سيقوم بمتابعة قضية نجله مع كافة الجهات المعنية ومنظمات حقوق الإنسان للحصول على حقه .

 

الى ذلك باشر مدعي عام شرطة اربد المقدم خالد الغويري إجراء التحقيق واخذ اقوال الطرفين للوقوف على ملابسات الحادثة .

 

هوا الأردن تنفرد بنشر فيديو حصري للحادثة .. شاهدوا الفيديو : 

 

 

 

تابعوا هوا الأردن على