آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بالوثائق // تسمم عائلة أردنية بعد تناولهم وجبات سريعة من "ماكدونالدز" .. والشركة تتهرب من الإجابة ..!!

{title}
هوا الأردن -

خاص - سليم العياصرة

 

أصيبت عائلة اردنية مكونة من 3 افراد بتسمم غذائي في العاصمة عمان ، وسط المملكة ، بعد تناولهم وجبات سريعة من فرع "ماكدونالدز" فرع شارع الملكة رانيا – مقابل الجامعة الأردنية بحسب مصدر طبي .

 

وقال المصدر لـ "هوا الأردن" ان 3 افراد من عائلة واحدة وصلوا الى عيادات الورود الطبية بسبب إصابتهم بالتسمم حيث أجريت لهم الإسعافات اللازمة وتم اخذ عينات من الدم  لفحصها مخبريا و وضعوا تحت المراقبة وحالتهم العامة متوسطة .

 

من جانبه قال المواطن (رائد المفلح ) لـ"هوا الأردن" ان ابنائه الثلاثة تناولوا وجبات سريعة من فرع "ماكدونالدز" المقابل للجامعة الأردنية بعد شرائها وبعد فترة بسيطة من الوقت ظهرت عليهم علامات التسمم مثل التقيؤ والإسهال مما إستدعى اسعافهم الى اقرب مركز صحي .

 

 

 

 

واضاف المفلح انه وبعد تلقيهم الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات المخبرية تبين إصابتهم بتسمم غذائي مما دفعه الى الإتصال على رقم الفرع للتبليغ عن الحادثة ، وبعد تلقيه وعود من قبل الموظف المناوب بأنه سيجري إتصال مع إدارة الشركة لوضعهم في صورة الوضع ، تلقى إتصال أخر من مستشار العمليات في الشركة (رامي بوادي) الذي اوضح أن الفرع المذكور محقق لعلامات الجودة لديهم وأن هذه القصة تسيء الى سمعة الفرع حال نشرها او تداولها من قبل المواطنين ، طالبا منه "لفلفة" القصة وعدم إبلاغ وسائل الإعلام  والسماح له بزيارة أبنائه في المنزل قائلا "ما يكون الا خاطرك طيب" معربا عن اسف الشركة لوقوع الحادثة .

 

وأستهجن المفلح طريقة تعامل الشركة وغرفة عملياتها مع الحادثة وكان صحة المواطن لا تعني  لهم شيئا أمام سمعتهم  معربا عن قلقه من إصابة مواطنين اخرين حيث من المعروف ان  هذا الفرع يقع ضمن منطقة مكتظة بطلبة الجامعة والسكان .

 

واكد  المفلح انه سيقوم بتبليغ كوادر مؤسسة الغذاء والدواء ومديرية الصحة المهنية في أمانة عمان عن الحادثة بموجب شكوى رسمية ليأخذ القانون مجراه .

 

بدورنا في "هوا الأردن" حاولنا الإتصال مرارا وتكرارا مع إدارة الشركة التي تهربت من الإجابة عن الحادثة بحجة الإجتماعات ورفضهم توضيح موقفهم من الحادثة . 

 

 

تابعوا هوا الأردن على