آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

القيادي السلفي سعد الحنيطي: أنا اليوم في أرض الخلافة

{title}
هوا الأردن -
كتب القيادي في التيار السلفي الجهادي الدكتور سعد الحنيطي، في صحفته الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويتر": "وبعد فالحمد لله وحده أنا اليوم في أرض الخلافة حيث لا حكم إلا لله عز وجل".
 
 
الحنيطي وفي معرض رده على إشاعات قالت أنه انضم لجماعة معينة، أو ناصرها على حساب جماعات أخرى، قال: "لقد امتلأت قناعة بأن التعرض لوسائل التواصل الاجتماعي عبرالشبكة العنكبوتية مرض يورث المرء عجبا بصنيعه ويذهب الإخلاص وسبب للفتنة بين المسلمين".


وعن سبب ذهابه إلى سوريا، قال الحنيطي:"لماخرجت من بلدي مهاجرا الى أرض الشام لم أكن مرتبطا بأي مشروع مع أي شخص كان، وتحديدا من أهل العلم؛ فلم أنسق ولم اشاور ولم أناقش ذلك مع أي منهم، لقد خرجت بقصد الجهاد والإصلاح بين المسلمين ما استطعت الى ذلك سبيلا".


واشتكى الحنيطي، مما أسماه محاولات "تسطيح" مواقفه في سوريا، قائلاً: "ما توصلت اليه من قناعات في بلاد الشام حتى قبل تصريحي بها، كل ذلك لأنها جاءت على غيرما يشتهي ويتمنى البعض"، مكملاً:"ما توصلت إليه اليوم من قناعات بدأ يتشكل منذ زمن، وليس وليد يومه، والذين يشاغبون اليوم علي عرفوا ذلك مني في بدايته، مع احترامي لأهل العلم إلا ان العبد الفقير، القريب من الحدث، هوالمسؤول أمام الله عن أحكامه وما يتوصل إليه من قناعات ولاينفع المرء يومئذ غير كسبه".


وختم الحنيطي تغريداته، بالتغريدة الموضوعة أول الخبر، وهي: وبعد فالحمد لله وحده أنا اليوم في أرض الخلافة حيث لا حكم إلا لله عز وجل".
تابعوا هوا الأردن على