آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ضبط 10 كغم هيروين و 15 ألف حبة مخدرة في عمان

{title}
هوا الأردن -

ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على مجموعة من الاشخاص تورطوا بعمليات الاتجار بالمواد مخدرة .

 

وحول التفاصيل قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام  انه في احدى القضايا التي تعاملت معها ادارة مكافحة المخدرات فقد تمكن فريق خاص من العاملين فيها من تتبع احدى المعلومات حول امتلاك احد الاشخاص كميات كبيرة من المواد المخدرة ونيته بيعها لاخر حيث تم وضعه تحت المراقبة المستمرة وبوشر بجمع المعلومات عنه والاشخاص اللذين يتعاملون معه .

 

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد استكمال عمليات المراقبة وجمع المعلومات تمكن الفريق من التاكد من امتلاكه لتلك المواد وتحديد موعد قيامه بنقلها حيث جرى تتبعه وايقاف المركبة التي كان يستقلها في احدى ضواحى العاصمة وبعد القاء القبض عليه عثر بداخل المركبة على 10 كيلو غرام من مادة الهيروين المخدر اضافة الى 15 الف حبة مخدرة وحولت القضية للقضاء  .

 

وفي قضيه اخرى تابع المركز الاعلامي انه استكمالا للتحقيق في احدى قضايا الاتجار وترويج المخدرات التي تعاملت معها الادارة وضبط من خلالها احد الاشخاص من جنسية عربية  وبحوزته كميات من الحبوب المخدرة واودع للقضاء قامت ادارة مكافحةالمخدرات بمتابعه التحقيقات في تلك القضية حيث وضعت عائلة ذلك الشخص تحت المراقبة بعد الاشتباه بقامهم بنشاطات مرتبطه بالاتجار بالمواد المخدرة  .

 

واشار المركز الاعلامي انه جرى على اثر تلك المتابعه ضبط زوجه ذلك الشخص  وشقيقاها وابنها وكلهم من جنسية عربية  اثناء قيامهم بتسليم كميه من الحبوب المخدرة لاحد الاشخاص في العاصمة و قدرت تلك الكمية بـ 15 الف حبة , وبمتابعه التحقيق مع المقبوض عليهم  اعترفوا بقيامهم بتخزين كميات اخرى من الحبوب المخدرة في احدى المركبات في مدينة اربد حيث جرى التحرك لمكانها وبتفتيشها عثر على 30 الف حبة مخدرة واودعت القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة .

تابعوا هوا الأردن على