آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الاردن : السجن لـ "قهوجي" اعتدى على طفل جنسيا عدة مرات

{title}
هوا الأردن -

دانت محكمة الجنايات الكبرى "قهوجي" بجرم الاعتداء على طفل (10 سنوات) عشر مرات اثناء ذهابه للمقهى الذي يعمل به لشراء الشيبس والشوكولاته من عنده.



وبين قرار المحكمة ان مقهى المتهم قريب من منزل ذوي الطفل وبحكم الجوار فان اهل الطفل كانوا يسمحون لابنهم بالذهاب للمقهى لشراء الشيبس والشوكولاته باعتبار انه مكان آمن له من ان يذهب لبقال بعيد عن البيت, وبينما كان يدخل الطفل كان المتهم يمارس معه افعالا مخلة بالحياء العام ، وربما لم يفهم الطفل في البداية مقصد المتهم الا انه ومع تكرار هذه الافعال اخبر اهله بما يحصل معه عندما يذهب عنده فتقدمت الشكوى.



واكد قرار المحكمة ان الافعال التي مارسها المتهم مع الطفل تشكل عناصر جنحة المداعبة المنافية للحياء العام وليس جناية هتك العرض وعليه قررت تعديل التهمة المسندة اليه من جناية هتك العرض الى جنحة المداعبة المنافية للحياء العام وقررت حبسه مدة ثلاثة اشهر.



وصادقت محكمة التمييز على هذا الحكم الذي ذكرت انه قانونيا من حيث الادانة والتجريم. 

تابعوا هوا الأردن على