آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بالصور // اردنيون للامانة : اوعدينا تفحصي

{title}
هوا الأردن -

ياسر شطناوي -  سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تجهيزات امانة عمان استعدادا لفصل الشتاء التي أعلنت عنها في أكثر من مناسبة.

 



ونشر رواد ونشطاء مواقع التواصل مجموعة من الصور المضحكة عبر صفحاتهم على فيسبوك وتوتر تجسد شخصيات عالمية تواجه الفيضانات في الافلام اضافة الى عبارات توعوية عن خطر السيول واهمية الاستعداد من قبل أمانة عمان.

 



وكتب أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على صفحته " غرقنا والله وانبسطنا ،، واخر همنا ما ننبل ،، عقل بلتاجي ،، لله درك ،،.

 



في حين كتب اخر " امانة عمان اوعدينا تفحصي .. كلنا معك تزيد فرصة الوقاية من الغرق عن 90% في حال الكشف المبكر على خطوط المجاري والمياه ... بتعرفي هذا الشي ...".

 



وكتب أحد نشطاء الفيسبوك " جديد جديد !! اقوى فيلم بالأردن #امانة_عمان #عقل_بلتاجي".

 

 


"بدنا بدل مكوك البلد قارب البلد !" الحمدالله لا بنية تحتيه ولا فوقيه حتى هههههههههه". " بدنا نشوف هسا كيف بلتاجي بدو يطلع بالباص ابو الربع ليرة".

 



وكان امين عمان عقل بلتاجي قد صرح سابقا ان الامانة جاهزة و مستعدة لكافة الظروف الجوية التي ستؤثر على المملكة، منوها الى أنها ستتعامل بكفاءة مع كل الظروف سواء في حال تساقط الثلوج، والرياح والامطار.

 



وتشهد المملكة تساقطا كبير ا للامطار تسببت باغلاق الطرق و الانفاق كما تسببت السيول والمياه بوفاة ثلاثة أشخاص وعدد من الاصابات في مختلف انحاء المملكة .


 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعوا هوا الأردن على