آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

السفارة السعودية تلزم شركة عقارية اردنية بإعادة 92 ألف دينار لأحد رعاياها

{title}
هوا الأردن -

أعادت سفارة المملكة العربية السعودية في عمان مبلغ 92 ألف دينار أردني أي ما يتجاوز من 500 ألف ريال سعودي لمواطن سعودي وذلك بعد نشوب خلاف بين المواطن وبين إحدى الشركات العقارية لشراء شقة سكنية في الأردن .



وأكد محمد البلوي مدير الدائرة الإعلامية بالسفارة السعودية بأن مواطنا سعوديا راجع السفارة، وتقدم بشكوى ضد إحدى الشركة العقارية الأردنية ، وأفاد بأنه دفع للشركة مبلغ ' 92 ' ألف دينار أردني وذلك ثمن شراء شقة سكنية من الشركة، وأنه بعد ذلك قام بتغيير رأيه حيال الشراء ويرغب في استرداد المبلغ، وأن هناك مشكلة في إعادة المبلغ للمواطن .



وأضاف البلوي أنه قامت السفارة في الحال بالتواصل مع الشركة العقارية عن طريق مكتب المحاماة لمعرفة أسباب المشكلة وأن أمكن حلها وديا.



وقال البلوي : زار محامي السفارة الشركة في نفس اليوم، وأبلغ المسؤولين فيها أن المواطن دفع مبلغ ' 92 ' ألف دينار أردني عن طريق بطاقة ' فيزا كارد ' ثمناً لشراء شقة سكنية، وأنه تراجع عن الشراء ويطالب باسترداد المبلغ، ولم تمانع الشركة بإعادة المبلغ، غير أن المواطن يصر على استعادة المبلغ نقداً ، وهذا ما لم تسمح به أنظمة الشركة ولن توافق عليه، وأن الشركة على أتم الاستعداد لإعادة المبلغ لحسابه في 'فيزا كارد ' في الحال، وأشار فعلاً تم إعادة المبلغ لحساب المواطن، وتواصلت السفارة مع المواطن بعد ذلك الذي أكد بأن المبلغ أعيد لحسابه، وذكر البلوي بأن الموضوع انتهى وبشكل ودي من قبل السفارة .

تابعوا هوا الأردن على