آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الرياطي: الفرحة لم تكتمل بتعيين الملقي ...وشخصية رفيعة بالدولة تحمي كامل محادين

{title}
هوا الأردن -

أكد النائب محمد الرياطي أن الفرحة "لم تكتمل"، بعد تعيين هاني الملقي رئيسا لمجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لمدة أربع سنوات اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.



وجاء تعيين الملقي خلفا لكامل محادين، الذي تقدم أمس باستقالته، والذي صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينه عضوا في مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 2014/11/9.كما صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة الملقي من عضوية مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 2014/11/9.



واعتبر الرياطي، في حديث مع إذاعة حياة أف أم، صباح اليوم، ضم محادين لمجلس الأعيان جاء "حتى يحصل على حصانة من الملاحقة القانونية".



وأكد النائب عن العقبة أن "الحكومة استبقت قرار النائب العام ضد كامل محادين، والذي يتهم فيه بجناية وبحسب قانون الخدمة المدنية كان سيكف يد رئيس سلطة منطقة العقبة لمدة ثلاثة أشهر".



وقال إن "شخصية رفيعة في الدولة تحمي محادين"، متسائلا: "متى سيكون الرئيس (رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة) من أهالي العقبة".

تابعوا هوا الأردن على