آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بالفيديو // كواليس تكريم الطراونة في منزل ابو رمان ... المجالي يدفع يد الناصر بقوة ...والدباس يطالب برفع البنزين

{title}
هوا الأردن -

حفل تكريم انطوى على العديد من الكواليس والانتقادات التي رافقت هذا التكريم ،وغيره من الحفلات والمناسبات التي تقام على شرف رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور.

 



النسور أصبح يتخذ منازل الوزراء ،والنواب منابر للحديث عن مشاريع وخطط الحكومة المستقبلية وكأن تلك المنازل أصبحت مستأجرة من قبل الحكومة كمنابر لحكومة النسور للحديث عن الأوضاع الصعبة التي تجابه المملكة عبر وصفه لمنزل ابو رمان بأن برلمان مصغر في إشارة لحضور كثيف للنواب لهذا التكريم .

 



النسور لم يدرك بأن نواب الشعب 150 نائباً ليسوا حضوراً جميعاً في هذا التكريم حتى يستهل حديثه بمشاريع حكومته ، ولم يدرك بأن هناك 7 مليون نسمه من الأردنيين لهم الاهتمام والمتابعة لما هي مقبلة عليه الدولة خلال المرحلة القادمة ، خاصة وان التكريم ليس رسمياً واكبر دليل على ذلك غياب تغطيته الإعلامية من قبل النوات الرسمية كوكالة الأنباء الأردنية ، والتلفزيون الأردني الذين هم قنوات إعلاميه تعمل على إيصال صوت الحكومة الى الشعب ، وصوت الشعب للحكومة . فالنسور كان الأولى به الحديث عن المناسبة التي دعي اليها ، لا الحديث عن قانون الأحزاب ، وقانون البلديات ،وقانون اللامركزية،وقانون الانتخاب والعديد من مشاريع القوانين .

 



ولم يكتفي النسور خلال التكريم بالحديث حول تلك القوانين بل تطرق للعديد من الأمور والصعوبات التي تجابه تلك القوانين حيث طلب النسور خلال حديثه بعدم النشر عما يدور في تلك ويتحدث به في بعض النقاط التي اثارها خلال الجلسة.

 



نحن لا نعارض ولسنا قادرين على وضع حاجز أمام الحكومة لكي تعتذر عن تلبية تلك الدعوات ، فهذه المناسبات وحضورها ينطوي تحت باب الحرية الشخصية لدولة النسور ،وأعضاء حكومته ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الدولة ،والحكومة فانه من باب الأولى ان يكون الحديث عن ذلك تحت قبة البرلمان . 



المتابع للفيديو الذي نشر يلاحظ بان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور خاطب في بداية حديثه سعادة الأخ محمد ابو رمان ، وكأن النسور نسي معزبه ( النائب معتز ابو رمان ) ،كما يلاحظ بأنه ولدى قدوم وزير المياة والري معالي المهندس حازم الناصر متأخراً طلب منه النسور وعبد الهادي المجالي بالحضور والجلوس في الوسط ،ولدى قياد الناصر بوضع يده على رجل المجالي دفعها بقوة .



وامام انشغال الرئيس بالحديث ، حضر الوزير الأسبق هاشم الدباس شاكياً للنسور الازمة التي واجهته لدى حضوره حيث طلب من النسور رفع البنزين .



تابعوا هوا الأردن على