آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الواقع مؤلم .. اين هم من يتقاضون رواتبا بالاف الدناينر في العقبة الاقتصادية الخاصة !!!

{title}
هوا الأردن -

هناك بعيدا على الشاطئ الجنوبي لمحافظ العقبه لا مجال للجلوس او النوم او حتى السباحه , فظاهر البحر وباطنه ورمله ملوث بالنفايات والذباب , تقطع مئات الكيلومترات بصحبة زوجتك واولادك موهمهم بشاطئ نظيف امن , لتجد شاطئ رمليا كلله قاذورات وروائح , وباطن البحر كلله مخلفات ونفايات , وحمامات عامه مجرد الدخول عليها هو عمل انتحاري .



وهناك على الشاطئ الاوسط والغندور في قلب المدينه مثل ما تراه على الشاطئ الجنوبي ايضا , لا بل ويضاف اليها الخاوات والاتاوات والبسطات والزعران وتأجير الكرسي بالخاوه , فلا اولادك جلسو ولا سبحو ولا وجدو حماما صالح للاستخدام البشري ولا تسمع الا الكلمات النابيه . فلا تجد امامك خيارا الا ان تلملم غراضك واولادك وتقول حسبي الله ونعم الوكيل .



هو واقع تعيشه المدينه بطريقة صارخه غريبه . وتتساءل اين هم مسؤولي هذه المدينه عن هذه الفوضى وهذه النفايات , هل يعقل ان تكون هذه هي المنطقة الاقتصادية الخاصه التي ارادها جلالة الملك ؟ اهذا هو الحال للشاطئ الوحيد والمتنفس الوحيد ؟ اين هم من يتقاضون رواتبا بالاف الدناينر ؟



تشاهد كل هذا والجميع صامت ؟ فلا رئيس سلطة مطللع لا بل ويبلغوه ان كل شئ ( تمام ) وبعض مفوضيها اراهن ان كانو يعلمون اين الطريق المؤدي للغندور او الشاطئ الجنوبي الا من خلال سواقيهم , واغلب اوقاتهم في فنادق الخمس نجوم حيث المبيت والطعام والشراب بمئات الالاف من الدنانير , ولا صحافة حره نزيهه تكتب وتنتقد ما تشاهده ويشاهده الناس جميعا , لا بل هم مدفوعي الاجر عن الحقيقة التي يريدون اخفاؤها عني وعنك وحتى عن الدوله .



ترى , عن اي منطقة اقتصادية خاصه يتحدثون ؟ وعن اي استثمار ومستثمرين يصرحون ؟ طمسو الحقيقة والواقع بمنافعهم وتنفعهم لا بل وجمملوها بتصريحاتهم ومؤتمراتهم , لا بل ورسموها بالخيال كما نتمنى ان تكون ولن تكون , لا بل جعلو من نفاياتها المتراكمه وبقدرة قادر مؤامرات وتصفية حسابات وتنفعات .



اعلم ان لا شئ سيتغير , وما هي الا كتابات هنا وهناك للفضفضة لا اكثر ولا اقل , واصحاب العطوفة والمعالي سيستمرون بحفلات التسمين والتسكين , وسيقولون مؤامرة حيكت ضدنا , واعلم ان لن نقدر عليهم , فقد جييشو من الاعلام والصحافة والمتنفعين من اذا اطلقو ابواقهم ومواقعهم وصحفهم لن تجد من نفايات العقبة وذبابها وجراذينها الا النفي والتضليل .



وستضيع الحقيقة بين كامل محادين وهاني الملقي وسيبقى الواقع تاهئا بين ( حانا ومانا ) , واراهن ان لو اطلع معالي هاني الملقي على هذه الكتابات وطلب زيارة هذه المواقع , فسيهرعون ويسبقونه ويحاولو تجميل ما يمكن تجميله ( لغايات الزيارة فقط ) وسيهرب منهم الذباب والجراذين لبعض الساعات ثم تعود النفايات والقطط والجراذين لمواقعها سالمة غانمة بانتظار زيارة اخرى لهم في العام القادم .



ختاما , اعتذر لاصحاب المعالي والعطوفة والسعادة عن كل ما جاء اعلاه واعتذر على ازعاجهم , وما هي الا فضفضات لن تقدم ولا تؤخر , لك ولنا الله يا عقبه

تابعوا هوا الأردن على