آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

نجم الفيصلي السابق جريس تادرس سيعتزل في الوحدات

{title}
هوا الأردن -

بدأ جريس تادرس هداف فريق الفيصلي سابقا يفكر بجدية بإقامة مباراة اعتزال له عن طريق نادي الوحدات. 
 
وقال تادرس في حديثه لموقع  كورة الثلاثاء:" بعدما تلقيتُ وعوداً من الإتحاد الأردني لكرة القدم بإقامة مباراة اعتزال لي على هامش مباراة النشامى وكوريا الجنوبية التي أقيمت الأسبوع الماضي، فإن تلك الوعود وكالعادة تبخرت، ومن وعدني ما عاد يرد على اتصالاتي الهاتفية وبالتالي عرفتُ الجواب، وفي ظل عدم تحرك ناديي الفيصلي الذي كنت هدافاً له على امتداد سنوات طويلة ، فأنه من حقي البحث عن جهة جديدة تقيم لي مباراة إعتزالي تقديراً لما قدمته لكرة القدم الأردنية".
 
وتابع تادرس:" أسعى لإقامة مباراة اعتزالي عن طريق نادي الوحدات بحيث يتم تكريمي خلال مباراة تجمع الوحدات وأي فريق آخر".
 
وأضاف تادرس:" سأقوم قريباً بإجراء اتصالات هاتفية من أعضاء إدارة نادي الوحدات لهذه الغاية وقد لمستُ مؤشرات أولية بأن نادي الوحدات قد يرحب بذلك".
 
وقام الإتحاد الأردني مؤخراً بدعوة جريس تادرس لتتويج هداف الدوري حمزة الدردور خلال حفل جوائز المناصير الذي حظي برعاية الأمير علي بن الحسين، واعتقد المتابعون بأن هذه الخطوة تعد تمهيدية لتكريم النجم تادرس عبر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية، لكن ذلك لم يحدث.
 
 
ويعتبر تادرس أحد أبرز هدافي الكرة الأردنية حيث توج لأربعة مواسم هدافاً للدوري مع فريق الفيصلي مثلما سجل العديد من الأهداف للمنتخب الأردني وأبرزها هدف الفوز الوحيد في مرمى منتخب سوريا بدورة الألعاب العربية في بيروت "1997" وهو الهدف الذي ساهم بتتويج المنتخب الأردني بذهبية الدورة العربية كأول إنجاز رسمي يحققه منتخب الأردن.
 
وكان جريس تادرس قد اعتزل كرة القدم قبل نحو "11" عاماً ومنذ سنوات وهو يطالب الإتحاد الأردني بإقامة مباراة اعتزال له أسوة بلاعبين آخرين ورغم أنه تلقى العديد من الوعود لكن تلك الوعود كانت أشبه بالوعود العرقوبية.
 
وسبق لجريس تادرس أن توج بلقب هداف العرب ، وهو من اللاعبين الذين امتازوا بدماثة الخلق على امتداد مسيرتهم الكروية الطويلة في ملاعب كرة القدم الأردنية.

تابعوا هوا الأردن على