آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

البقعة : مشاجرة جماعية في محطة محروقات "توتال Total" ورشق مركبات المواطنين بالحجارة .. والشركة توضح

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - خاص - إسلام العياصرة 

 

تعرض عدد من سائقي السيارات للرشق بالحجارة خلال مرورهم من أمام احدى محطات تعبئة الوقود التابعة لشركة توتال الأردن في منطقة البقعة ، وسط المملكة مساء اليوم  .

 

وقال مواطنون خلال شكوى تلقتها هوا الأردن  انهم تعرضوا للرشق بالحجارة بسبب مشاجرة جماعية في محطة الوقود ، حيث اكدوا ان مجموعة من الشباب استخدموا العصي والحجارة ومعدات ميكانيكية خلال مشاجرة مع احد المواطنين هناك مما تسبب بوقوع إصابات بين طرفي المشاجرة .

 

من جانبه قال مصدر مسؤول في شركة توتال الأردن خلال تصريح خاص لـ "هوا الأردن" ان المحطة المذكورة لا تتبع للشركة ولكنها تدار من قبل صاحبها وانها تضع شعارات الشركة ضمن اتفاقية بين الشركة ومالك المحطة .

 

موضحا ان المشاجرة وقعت على شارع عمان – جرش الرئيسي وإمتدت الى داخل حرم المحطة مما تسبب بحالة من الفزع لدى الزبائن ، مشيرا الى انه لم يتدخل بالمشاجرة اي شخص من موظفي المحطة.

 

وبين المصدر ان إدارة الشركة لم تتبلغ بوقوع اي اضرار في المحطة او احد زبائنها . 

تابعوا هوا الأردن على