آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مشجّع يحضر مباراة فريقه رقم 1507

{title}
هوا الأردن -

لم ينقطع جيف عن متابعة مباريات فريقه المفضل منذ عام 1987.

 

حطّم مشجّع انكليزي رقماً قياسياً في الوفاء بعد أن حضر الأحد المباراة رقم 1507 لفريقه المفضّل في دوري الدرجة السابعة الإنكليزي.

 

موقع "بي بي سي البريطاني" ذكر أن مشجّعاً إنكليزياً يدعى جيف يونغ لم يتغيب عن مباريات فريقه بليث (دوري الدرجة السابعة الإنكليزي) منذ عام 1987.

 

وحضر المشجع يونغ (50 عاماً) 1500 مباراة بصفة متتالية وهو رقم قياسي لم يسبق لأي مشجّع في العالم تحقيقه.

 

وقال يونغ للبي بي سي: "لم يسبق لي أن أحصيت عدد المباريات لكن ما أذكره أنني أتابع بشغف مباريات بليث منذ زمن".

 

وعن هذا العشق الكبير رغم وجود فريقه في الدرجات الدنيا في انكلترا قال يونغ: "أحب فريقي منذ عام 1970.. عشقي به يكبر كلما مرّت السنوات".

 

وكانت مباراة بيث مع هارليبول الأحد في كأس انكلترا اللقاء رقم 1507 الذي حضره جيف لتشجيع ناديه.

 

وتحدّث يونغ عن بعض الطرائف التي حدثت معه خلال مسيرة تشجيعية تمتد 27 عاماً، قائلاً: " لم أحضر حفل زفاف أخي لأنني اخترت حضور مباراة مهمّة حينها لفريقي".

 

وتتسبّب أمور عدّة في حرمان جيف من رفع رقمه القياسي في مرّات الحضور سيما عندما يلعب فريقه المفضّل خارج أرضه، وقال: "أذكر مرّة أنه في 27 يناير عام 1970 تعذّر عليّ التنقل مع فريقي لمواجهة فريق باث في مسابقة الكأس والسبب صعوبة التنقل إلى الجنوب الذي يبعد 1000 كم".

 

وتابع جيف: "كنت مغتاظاً كثيراً لأنني لم اتنقل إلى باث وما زاد من غضبي أن أحد أصدقائي أبلغني بعدما عاد من رحلة الفريق أنه في رحلة الذهاب الى باث كان هناك مقعد  في إحدى السيارات التي تحوّلت إلى باث".

 

وعين جيف بعد 10 سنوات قضاها في رابطة المشجّعين عام 2004 سكرتيراً في فريقه قبل أن يصبح عام 2012 أحد المسؤولين.


تابعوا هوا الأردن على