آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

العويوي: لم نتسلم تقرير الطب الشرعي ولم نطلع عليه

{title}
هوا الأردن -

أكد جد الطفل عزالدين العويوي، عزو العويوي، في اجتماع عقدته العائلة مساء الأحد في جمعية خليل الرحمن، أن المشكلة التي واجهتها عائلة العويوي بعد وفاة زوجة ابنه علاء، سيرين شاور، وحفيده عزّ الدين، كانت تأخير اصدار تقرير الطب الشرعي النهائي من اللجنة الطبية.



وأشار العويوي إلى أن ذلك التأخير جعل من العائلة لقمة سائغة، حيث أن العديد من الشائعات المؤذية طالت العائلة وخاصة والد الطفل، علاء، وكانت أكثر الشائعات رواجا 'ان علاء موقوف منذ عشرة أيام لادانته بالجريمة، وسيقوم بتمثيلها، كما قيل أن علاء أقدم على قتل زوجته ليرث أملاكها في بريطانيا.



وأكد العويوي أن جميع ما تم تداوله عار عن الصحة، وأن علاء حضر الاعتصام الذي أقامته العائلة الاسبوع الماضي، إلا أنه في هذه الأثناء مسافر، مشيراً إلى أن العائلة لا تأبه بما يقال وتنتظر نتائج التحقيقات.



من جانبه قال محامي العائلة حسام العويوي أن قرار المدعي العام سيظهر يوم الأربعاء القادم، مشيراً إلى أن الجهات المعنية شكلت لجنة أولية أكدت عدم وجود غازات سامة في الغرفة التي أقامت بها عائلة عويوي.



وأضاف أنه تم تشكيل لجنة ثانية، مشيرا إلى أن اللجنة الطبية هي المسؤولة عن تأخير ظهور التقرير النهائي، حيث أنها قامت بتسليم تقريرها قبل 5 ايام فقط، وبدأت الجهات المعنية فوراً باجراءاتها لاستكمال التحقيق.



ومن جانبه، استعرض عبدالمجيد العويوي، عددا من الاشاعات التي تداولتها وسائل اعلام مختلفة، وقام بتفنيدها، قبل أن يستعرض جملة الاجراءات التي اتخذتها العائلة لاظهار حقيقة الحادثة.



وأضاف ان رئيس النيابة العامة أمر باستكمال التحقيقات خلال عشر أيام من تسلم التقرير النهائي، وهو ما اعتبرته العائلة أمرا ايجابيا. 

تابعوا هوا الأردن على