آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

تفاصيل مثيرة ..بعد اتهامه بتقصير الأجهزة الأمنية ..العثور على زوجة المواطن "عبد الملك " بإحدى الشقق

{title}
هوا الأردن -

في الوقت الذي اتهم المواطن الأردني ( عبد الملك نمر ) الأجهزة الأمنية بالتقصير في عملية التحري عن مكان زوجته التي اختفت وفق ادعائه عصر يوم الأربعاء قبل الماضي ، فقد تكشفت خيوط القضية بعد العثور على الزوجة في احدى الشقق في منطقة أم نوارة .



حيث أكد مصدر امني بان الأجهزة المختصة في جهاز الأمن العام يضع كامل اهتماماته ، وإمكانياته في سبيل فك خيوط أي قضية ترد للجهاز . لكن ما يتم التصريح به ، وما يتم تداوله عبر المواقع الالكترونية يأخذ منحنى المبالغة ، والتهويل ، متمنياً على جميع الإخوة المواطنين ، والزملاء في المواقع الالكترونية التريث والتآني في تناول مثل تلك القضايا لحين الكشف عن تفاصيلها وحيثياتها من قبل الأجهزة الأمنية المختصة .



وبين المصدر بان المواطن " عبد الملك نمر " وبمجرد تقديمه بلاغاً رسمياً لدى المركز الأمني المختص والذي ادعى في بلاغه بان زوجته المصرية ( سمر صلاح نجيب ) اختفت من منزلها فقد منحت الأجهزة المختصة تلك القضية كامل الاهتمام والعناية مثلها مثل اية قضية ترد للأجهزة الأمنية .

 

و أكد بأنه وبالرغم من اتهام المواطن وتصريحاته المتتالية للمواقع الإلكترونية بتقصير الأجهزة الأمنية تجاه قضيته والتي تبين لاحقاً بان أغلبية تصريحاته ، وتوقعاته كانت مناقضة للحقيقة ، خاصة بعد العثور على زوجته يوم امس برفقة احد الأشخاص في احدى الشقق بمنطقة أم نوارة .



حيث تم إخضاع الزوجة للتحقيق والتي أوردت فيه بانها  لا تريد الاستمرار في كنف زوجها وإنها اختارت هذا الطريق بإرادتها ، خاصة لمرافقتها للشخص الذي ضبط برفقتها في الشقة .



أما الزوج فقد تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية بحق زوجته ، والشخص الذي قام بايوائها والتي  تضمنت الادعاء بحقهما بإفساد الرابطة الزوجية ، وعليه فقد قامت الأجهزة الأمنية المختصة بعد اكتمال التحقيقات بتحويل الزوجه ، والشخص الذي كان برفقتها ، وزوجها الى المحكمة المختصة وذلك لاجراء المقتضى القانوني بحقهما .

تابعوا هوا الأردن على