آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

تفاصيل المؤتمر الصحفي لعائلة العويوي .. ضحايا منتجع ’’ هوليدي ان ’’ البحر الميت

{title}
هوا الأردن -

عقدت عائلة العويوي مساء الثلاثاء مؤتمراً صحفياً، في منزل العائلة بمنطقة ام أذينة غرب العاصمة عمان، للحديث عن نتائج التحقيقات التي صدرت من قبل الجهات المختصة، وذلك اثر وفاة الطفل عز الدين العويوي ووالدتة في منتجع هوليدي ان البحر الميت.


وقالت عائلة العويوي أن قضية وفاة الطفل عز الدين ووالدته نسرين ما زالت منظورة أمام القضاء لاخذ القرار والحكم المناسب في القضية.



وأضاف جد الطفل العويوي في المؤتمر الصحفي، انه صدر قرار محكمة بداية جزاء عمان بتاريخ التاسع من الشهر الجاري حول تجريم فندق الهوليدي ان، والتي شملهم تقرير المدعي العام بالتسبب بوفاة نسرين العويوي وطفلها عز الدين نتيجة الاهمال وعدم الاهتمام بالأغذية الصحية، مشيرا الى أن سبب الوفاة حسب التقرير الطبي هو وجود بكتيريا بوجبات الغداء.


وكشف أن تسمم طفل ووالدته ناتج من البكتيريا العنقودية الذهبية وأن هنالك أسماء وبيانات لديهم سيتم تقديمها الى المحكمة ثم سيطلع الإعلام عليها بعد ذلك، مؤكدا أن المنتجع والجهات الحكومية لم تتواصل معهم بعد صدور التقرير.



وشكر جد الطفل باسم عائلة العويوي واقربائهم الجهات التي قدمت الدعم لآل العويوي بقضية الوفاة وهي اللجنة الطبية التي أشرفت علی إعداد التقارير بالاضافة للقضاء الأردني الذي نؤمن بعدالته ورجال الأمن العام والدرك والذين تعاملوا معهم أثناء اعتصاماتهم، ومعالي أمين عمان عقل بلتاجي وعدد من النواب.


وشكر جد الطفل جلالة الملك عبدالله الثاني لاهتمامه في قضية عائلة العويوي بوفاة الطفل ووالدته مشيرا إلى أن القضية ما زالت أمام القضاء ولن يكون لنا فيها اي تدخل إلا بعد صدور القرار من قبل القضاء المختص.
وأضاف جد الطفل ان :'هناك العديد من المتنفذين الذين كان لهم دور في وقوع الحادثة'.



وعبر جد الطفل عن استيائه من الذين بثوا الشائعات دون أن يراعوا احاسيسنا وتقاليدنا ليلوثوا سمعة العائلة على حد تعبيره.


واشار إلى انهم سيقوموا بأخذ كامل الإجراءات بحق تلك الفئة التي روجت للإشاعات.


واضاف بان آخر إشاعة كانت تقول أن والد الطفل علاء العويوي كان موقوفاً لـ 14 يوما، مؤكدا أنه كان موجود بالسعودية، وأنه شارك في تنفيذ الاعتصام الذي نظم أمام رئاسة الوزراء.

تابعوا هوا الأردن على