آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدات يزيد من معاناة الفيصلي بثلاثة أهداف

{title}
هوا الأردن -

واصل نادي الوحدات سطوته في السنوات الأخيرة على غريمه نادي الفيصلي وهزمه بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي اقيمت على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء ضمن منافسات الجولة 19 من دوري المناصير الأردني للمحترفين .

 

الوحدات بدأ المباراة بتشكيلة قوامها عامر شفيع في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع فراس شلباية ، عبد اللطيف البهداري، محمد الباشا، أحمد الياس، وأنيطت مهام صناعة اللعب للرباعي أحمد هشام، صالح راتب، عامر ذيب، رجائي عايد ومن أمامهم المحترف السنغالي الحاج مالك في خط الهجوم .

 

أمّا نادي الفيصلي فدخل المباراة بمحمد شطناوي في حراسة المرمى ، وتولى محمد خميس حسين زياد، ديالو، ياسر الرواشده القيام بالمهام الدفاعية ولعب أمامهم نبيل ابوعلي، بهاء عبد الرحمن، احمد علي، يوسف النبر وفي خط الهجوم المحترف السنغالي ميشيل .

 

الوحدات ضرب بقوة في بداية المباراة ونجح في تسجيل هدف سريع بواسطة لاعبه صالح راتب في الدقيقة 12 بعدما تخطى مدافع الفيصلي محمد خميس وانفرد بالحارس محمد شطناوي ليرفعها من فوقه "لوب" هدفاً أول ، الوحدات واصل ايقاعه السريع وأضاع لاعبوه عدة فرص أخطرها تسديدة منذر أبو عمارة التي أبعدها محمد شطناوي بصعوبة ، وشهدت الدقيقة 30 أول فرصة لنادي الفيصلي من تسديدة قوية لمحترفه ميشيل أبعدها الحارس عامر شفيع لضربة ركنية ، وفي الدقيقة 38 سجل الفيصلي هدفاً ألغاه الحكم بداعي وجود لمسة يد على لاعب الفيصلي ميشيل لينتهي الشوط الأول وحداتياً بإمتياز.

 

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الوحدات ضغطهم على لاعبي الفيصلي ، وفي الدقيقة 47 تحصل الفيصلي على ركلة جزاء أضاعها بهاء عبد الرحمن ، وشهدت الدقيقة 54 هدفاً طريفاً بعد تسجيل حارس الفيصلي محمد الشطناوي هدفاً في مرماه ، واصل الوحدات بعده نهجه الهجومي ليتحصل على ركلة جزاء بعد اعاقة مهاجمه السنغالي الحاج مالك داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 77 ليتولى حارس الوحدات عامر شفيع تسديدها في الشباك هدفاً ثالثاً ، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة محاولات خجولة للفيصلي ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا اقتراب الوحدات من التتويج بلقب الدوري .

 

ورفع الوحدات رصيده الى 43 ليتبقى له نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات للإحتفاظ بلقب الدوري الأردني ، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 21 نقطة في المركز الثامن منتظراً مبارياته الثلاث المتبقية لتحديد مصيره من البقاء في الدوري أو الهبوط الى الدرجة الأولى .

تابعوا هوا الأردن على