آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

"القنيبي" محتجز في زنزانة انفرادية بموقر2 بتهمة التحريض على مناهضة الحكم السياسي

{title}
هوا الأردن -

أكد المحامي عبد القادر الخطيب وكيل الدفاع عن الداعية الدكتور إياد القنيبي المعتقل في سجن الموقر 2 منذ عدة أيام بأنه محتجز في زنزانة انفرادية . 


وقال الخطيب إن مدعي عام عمان حقق مع الدكتور القنيبي ووجه له تهمة التحريض على مناهضة الحكم السياسي في الأردن وقرر توقيفه 15 يوما في سجن الموقر 2 على ذمة النحقيق .



وأضاف الخطيب أن القنيبي يتمتع بمعنويات عالية وما زال يتمسك بحقه في حماية بلده من الأخطار الداخلية والخارجية وبدوره في توعية المجتمع من تلك المخاطر .



واعتقلت الأجهزة الأمنية قبل 6 أيام الدكتور إياد القنيبي بعد أن استدعته للتحقيق على خلفية منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 



وأثار القنيبي مؤخراً جدلاً واسعاً في الشارع الأردني، بعدما حذّر من خطورة "إسراع الأردن نحو الهاوية"، وكتب عبر صفحته على فيس بوك "يا أهل الأردن، إذا حل سخط الله، ووالله ما أراه بعيداً، فإياكم أن تقولوا: (لماذا يحصل معنا هذا؟)!".



والقنيبي داعية وأكاديمي وُلد في مدينة السالمية بالكويت عام 1975 ثم انتقلت عائلته لعمان مع والديه وهو طفل.



وحصل القنيبي على البكالوريوس في الصيدلة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عام 1998، و حصل على منحة كاملة من جامعة هيوستن الأميركية في ولاية تكساس فسافر إليها عام 1999، حيث تابع الدراسات العليا في مجال علم الأدوية، ثم حصل على درجة الدكتوراه في علم الأدوية عام 2003.

تابعوا هوا الأردن على