آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

الاردنية للطيران مرة اخرى .. الى متى ؟؟

{title}
هوا الأردن -
أشتكى مسافرون من تأخر اقلاع طائرتهم التابعة للشركة الاردنية للطيران والمتوجهة من مطار الملكة عليا في العاصمة عمّان الى تركيا.


وقال المواطن احمد ابو عرابي العدوان في شكواه انه تفاجاً بتأخر اقلاع الطائرة التي كان من المفترض ان تقلع صباح امس الاحد ثاني ايام عيد الفطر المبارك.



وتابع العدوان حديثه انه ذهب صباح امس الى المطار برفقة 6 افراد من عائلته لكي يسافرون الى تركيا على متن الطائرة التابعة لـ 'شركة الاردنية للطيران' ولكنهم تفاجئوا بقيام احد موظفي الشركة عندما ابلغهم ان موعد اقلاع الطائرة قد تأجل.



وأضاف العدوان الى ان موظفي شركة الطائرة القوا باللوم على موظفي مكتب الخدمات السياحية الذين لم يبلغوا المسافرين بان موعد الاقلاع قد تغير.



الجدير بالذكر ان حوادث تأخير مواعيد اقلاع الطائرات التابعة لشركة الاردنية للطيران قد تكررت كثيراً مؤخراً .

 

يشار انه لا يكاد يخلو شهر من شكاوى كثيرة من الارباكات التي تسببها الاردنية للطيران اما بسبب خلل فني في طائراتها او تأخير اقلاع الطائرات عن الموعد المقرر .

 

بالامس القريب قالت الزميلة سرى الضمور من اسرة جريدة الراي ان طائرة 'الاردنية للطيران' تعرضت لخلل فني في الطائرة باللحظة الاخيرة ماقبل الاقلاع الامر الذي تسبب بتغيير الطائرة كليا ..

 

وقبل فترة ليست ببعيدة شكا مسافرون اردنيون في مطار الملك عبد العزيز بجدة في السعودية من تأخر الرحلة رقم R5 3273 من الساعة 11 صباحا بسبب عطل فني في الطيارة التابعة لشركة الطيران الاردنية .

 

حيث قال المسافرون : حاولنا الاتصال في الشركة ولم تستجب لنا ، وعند تكلمنا مع المندوب قال ان العطل ليس خطير والطيارة ستصل للاردن بسلام .

 

الاعطال المتكررة في طائرات الاردنية للطيرات تفتح المجال للتساؤل عن مدى الرقابة على سلامة الطائرات التابعة للشركة ومدى التزامها بالمواعيد اضافة الى ما قد يتسبب بخطرا يتركز في سمعة الشركة وسلامة المسافرين على طائراتها لاسيما ونحن على مشارف عطلة العيد التي يقضي معظم الاردنيين خلالها اجازاتهم خارج البلاد .

 

ملاحظة : اين سلطة الطيران واين وزارة النقل واين 'الإياتا'  IATA واين سمعت الطيران الاردني ؟؟ الى متى ؟

تابعوا هوا الأردن على